صحافة العرب:
2024-07-03@21:01:26 GMT

بيان مهم صادر عن الخدمات الطبية الملكية

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

بيان مهم صادر عن الخدمات الطبية الملكية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بيان مهم صادر عن الخدمات الطبية الملكية، الخدمات الطبية الخميس القادم عطلة رسميةفي كافة المستشفيات والمراكز الطبيةأعلنت مديرية الخدمات الطبية الملكية، أن الخميس المقبل، سيكون .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان مهم صادر عن الخدمات الطبية الملكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان مهم صادر عن الخدمات الطبية الملكية
الخدمات الطبية: الخميس القادم عطلة رسميةفي كافة المستشفيات والمراكز الطبية

أعلنت مديرية الخدمات الطبية الملكية، أن الخميس المقبل، سيكون عطلة رسمية في كافة المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لها، وذلك بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية.

وأكدت الخدمات الطبية الملكية بأن مستشفياتها تستقبل كافة المرضى في أقسام الطوارئ على مدار 24 ساعة.

ً : الحكومة: عطلة رسمية في الأردن بمناسبة رأس السنة الهجرية

وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، قد قرر تعطيل جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة في يوم الأربعاء، الموافق التاسع عشر من شهر تموز سنة 2023 ميلادية، الموافق الأول من محرم سنة 1445 هجرية، باستثناء الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

ودعا الخصاونة جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة إلى إحياء هذه المناسبة العطرة والمساهمة في إبرازها وإعطائها حقها وإظهارها بما يليق بها.

من جهتها، أكدت وزارة العمل أن بلاغ رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة حول عطلة رأس السنة الهجرية، يشمل العاملين في القطاع الخاص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 في مصر

يتساءل الموظفون عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 في مصر وجدول إجازات شهر يوليو، حيث يترقبون معرفة موعد إجازة رأس السنة الهجرية للقطاع الحكومي استعدادًا لاستقبال السنة الهجرية الجديدة 1446 والاحتفال بها مع العائلة والأصدقاء، ومن المقرر أن تكون إجازة رأس السنة الهجرية يوم الاثنين 8 يوليو 2024، وسيتم الإعلان عن الإجازة رسميًا بعد استطلاع رؤية دار الإفتاء، مما يتيح الفرصة للمواطنين للاحتفال والتقرب إلى الله بالعبادات خلال هذه المناسبة.

 

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 في مصر

عادةً ما يتم ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية وفقًا لقرارات مجلس الوزراء المصري، حيث قد ترحل إلى نهاية الأسبوع أو تبكر إلى يوم الأحد، حسب ما يقرره المجلس في حينه، يتيح ذلك للمواطنين فرصة الاستمتاع بإجازة ممتدة يمكنهم استغلالها في التجمعات العائلية والاحتفالات مع الأهل والأصدقاء.

موعد اجازات الفصل الدراسي الأول 1446.. ومواعيد جميع الإجازات بالكامل عاجل-مجلس الوزراء يعلن الأحد المقبل إجازة رسمية.. تعرف على جدول الاجازات المتبقي في سنة 2024 الإجازات الرسمية في شهر يوليو 2024

وفقًا للأجندة الرسمية بموقع رئاسة الجمهورية للعام 2024، جاءت أيام الإجازات الرسمية والعطلات الأسبوعية في شهر يوليو 2024، والتي تكون مدفوعة الأجر للعاملين، على النحو التالي:

 

يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024 (عطلة أسبوعية).يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024 (عطلة أسبوعية).يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024 (بمناسبة الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1446 هـ).يوم الجمعة الموافق 12 يوليو 2024 (عطلة أسبوعية).يوم السبت الموافق 13 يوليو 2024 (عطلة أسبوعية).يوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2024 (عطلة أسبوعية).يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024 (عطلة أسبوعية).يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 (بديلًا عن يوم الثلاثاء 23 يوليو ذكرى ثورة 1952).يوم الجمعة الموافق 26 يوليو 2024 (عطلة أسبوعية).يوم السبت الموافق 27 يوليو 2024 (عطلة أسبوعية).رأس السنة الهجرية مدفوعة الأجر

أعلنت الحكومة تفاصيل إجازة رأس السنة الهجرية لعام 2024، حيث أوضحت أنها ستكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر لكافة العاملين في القطاعين الحكومي والخاص، يأتي هذا القرار وفقًا للضوابط المحددة في قانون الخدمة المدنية رقم 81 لعام 2016. بموجب هذا القانون، لا يتم خصم أي جزء من راتب الموظف عند تغيبه عن العمل في هذا اليوم.

 

مقالات مشابهة

  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 في مصر
  • عاجل- الخميس 11يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • عطلة الصحافة لمناسبة رأس السنة الهجرية
  • تحديد عطلة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية
  • الإمارات.. غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية
  • تحديد عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الإمارات.. 7 يوليو عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • 7 يوليو عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • عطلة رسمية الاحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • إجازة رأس السنة الهجرية 1446: بين الاثنين والخميس