استقر معتمد جمال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على استبعاد عبدالله جمعة، الظهير الأيسر، من بعثة الفريق المتوجهة غدًا إلى الإمارات.

ويأتي قرار معتمد جمال، بعد خروج الظهير الأيسر للفريق من حسابات الجهاز الفني، ويدرس النادي العروض المقدمة للاعب تمهيدًا لرحيله خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادي الزمالك أمس الثلاثاء، رحيل محمد عبدالغني إلى صفوف البنك الأهلي، على سبيل البيع النهائي مقابل ما يقرب من 5 ملايين جنيه.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معتمد جمال الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

استقر مسئولو نادي الزمالك على تعديل عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم، حسام عبد المجيد، في ظل الأداء المتميز الذي قدمه مؤخرًا.

الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد

ويعتقد مسئولو النادي برئاسة حسين لبيب، أن راتب اللاعب الحالي، والذي يبلغ نحو 2 مليون جنيه، لا يتناسب مع الجهود التي يبذلها في المباريات.

عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، تحضيرا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

يذكر أن الجهاز الفني للزمالك كان قد منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية بعد العودة من السعودية، وتحقيق لقب السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • "الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • مشروع داره.. 7488 شقة مباعة منذ يناير 2024 وحتى الآن
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل