شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أستون فيلا يزعج النصر ويغري نجم البوندسليجا برقم خيالي، يستمر نادي النصر في تحركاته، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات مميزة، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2022 2023،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أستون فيلا يزعج النصر ويغري نجم البوندسليجا برقم خيالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أستون فيلا يزعج النصر ويغري نجم البوندسليجا برقم خيالي

يستمر نادي النصر في تحركاته، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات مميزة، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

ويأمل نادي النصر بأن ينجح في حسم صفقتين سوبر لتدعيم خط الهجوم، ولذلك دخل في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ، والفرنسي موسى ديابي، نجم باير ليفركوزن، وسط اهتمام قوي من أستون فيلا، ونابولي.

غضب من رونالدو.. كواليس مفاجئة بمفاوضات النصر مع أوتافيو

تطور عاجل في مستقبل مبابي.. وعلاقة النصر بطبول حرب باريس؟

أستون فيلا ينافس النصر على ضم نجم البوندسليجا

وقدم نادي النصر عرضاً لباير ليفركوزن من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي، صاحب الـ 24 عامًا، وقد وصلت قيمته إلى 38 مليون يورو + 5 مليون يورو حوافز.

ويواجه النصر منافسة قوية من جانب أستون فيلا الإنجليزي، حيث يهتم مدرب الفيلانز، أوناي إيمري، بالتعاقد مع النجم الفرنسي الواعد لتدعيم خط هجومه.

ورفض النادي الألماني، عرضاً من أستون فيلا بقيمة 40 مليون يورو + 7 ملايين يورو حوافز لضم ديابي، بينما لم يرد حتى الآن على عرض النصر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير مطول، بأن ليفركوزن يقدر قيمة ديابي في سوق الانتقالات بـ 50 مليون جنيه إسترليني.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وسبق أن انضم ديابي إلى باير ليفركوزن قادمًا من باريس سان جيرمان في عام 2019 مقابل 15 مليون يورو، وتقدر قيمته التسويقية حالياً وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” بنحو 50 مليون يورو.

وقدم موسى ديابي بقميص باير ليفركوزن مستويات مرضية، حيث لعب 172 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 49 هدفاً، وقدم 48 تمريرة حاسمة.

وتعاقد النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ويحاول العالمي تدعيم صفوفه بمزيد من الصفقات القوية استعدادًا للموسم الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو نادی النصر

إقرأ أيضاً:

كومباني: الهزيمة أمام أستون فيلا مؤلمة ولكن ليست حاسمة

أعرب البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني عن حزنه بعد تلقيه الهزيمة الأولى مع فريقه الجديد بالخسارة على ملعب أستون فيلا الإنجليزي بهدف دون رد مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

ولم يظهر النادي البافاري بنفس الصورة التي كان عليها خلال فوزه الكاسح على دينامو زغرب الكرواتي 9 /2 في الجولة الأولى من دوري الأبطال.

وقال كومباني "لاحت لنا فرص كبيرة لكننا لم ننجح في تسجيل الاهداف".

وأضاف "إنها كرة القدم، إنه صدمة لكنها بالطبع لن تكون حاسمة في محصلة مشوارنا في دوري الأبطال".

وأشار المدرب البلجيكي "علينا أن نواصل العمل لكي نضمن النجاح.. .أعتقد أنه حينما يتعلق الأمر بالفوز أو الهزيمة، لا داعي للنظر في سياق السنوات العديدة الماضية. لقد خسرنا المباراة. ولها قصتها الخاصة".

وأكد "فرص هائلة لم نستغلها، في الوقت الذي نجح فيه أستون فيلا في تسجيل هدف".

وختم كومباني حديثه بالقول "أتفهم موقف المنافس، مقتنع بأننا فريق سيسجل الأهداف في أغلب الأحيان".

مقالات مشابهة

  • كومباني: الهزيمة أمام أستون فيلا مؤلمة ولكن ليست حاسمة
  • أين ذهب البايرن في «ليلة فيلا».. اسألوا نوير؟
  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيلتا أستون فيلا وبايرن ميونخ في "الأبطال"
  • تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • كين يشارك في المران الختامي لبايرن ميونخ قبل مواجهة أستون فيلا