صحافة العرب:
2024-09-18@00:01:04 GMT

شيخ الأزهر يستقبل سفيرة الإمارات لدى القاهرة

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

شيخ الأزهر يستقبل سفيرة الإمارات لدى القاهرة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شيخ الأزهر يستقبل سفيرة الإمارات لدى القاهرة، استقبل فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الاثنين بمشيخة الأزهر، مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيخ الأزهر يستقبل سفيرة الإمارات لدى القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيخ الأزهر يستقبل سفيرة الإمارات لدى القاهرة

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الاثنين بمشيخة الأزهر، مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى القاهرة.

وأكَّد فضيلة الإمام الأكبر اعتزاز الأزهر بعلاقته بدولة الإمارات وقادتها الأصلاء برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتقديره لما تقدمه الإمارات من أنموذج مشرف لدول العالم العربي والإسلامي، وحرصها على نشر قيم الأخوة والتَّعايش الإنساني.

من جانبها، أعربت السفيرة مريم الكعبي عن سعادتها وفخرها بلقاء شيخ الأزهر، وتقدير دولة الإمارات للدور الرائد لفضيلة الإمام الأكبر في ترسيخ قيم التَّسامح والأخوة الإنسانية، وبيان الصورة السمحة والوسطية عن الدين الإسلامي، كما أبلغت شيخ الأزهر تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لفضيلته بدوام الصحة والعافية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإمام الأکبر

إقرأ أيضاً:

سفيرة هولندا تطالب الحوثيين بالافراج الفوري عن الموظفين العاملين في الأمم المتحدة

طالبت سفيرة مملكة هولندا في اليمن، جانيت سيبين، جماعة الحوثي، بالافراج الفوري وغير المشروط عن الموظفين اليمنيين العاملين مع الأمم المتحدة والمفوضية السامية والبعثات الدبلوماسية والمنظمات غير الحكومية الذين تم اعتقالهم بشكل تعسفي منذ أكثر من مائة يوم.

 

وأضافت جانيت سيبين -في مداخلة لها المؤتمر الإعلامي السنوي الثالث، الذي ينظمه مرصد الحريات الإعلامية ومركز الدراسات والإعلام الاقتصادي، بشكل افتراضي- أن الاعتقالات التي تمثل انتهاكا صارخا لحقوق الانسان فإن استمرار اعتقالهم يعيق بشكل كبير قدرة العاملين على تقديم المساعدة لملايين اليمنيين المحتاجين، ناهيك عن تقويض الفضاء المدني في الشمال.

 

وأوضحت بأن السفارة تبذل جهودا من أجل المعتقلين، وأن الدبلوماسية الصامتة تمثل إدارة قوية في هذا الجانب إلى جانب الأدوات التي تستخدمها منظمات المجتمع المدني في اليمن.

 

وأكدت استمرار الدعم المتواصل للصحافة والمجتمع المدني في اليمن، انطلاقا من أن حماية حقوق الانسان بما في ذلك حماية حرية التعبير، الديمقراطية، وسيادة القانون يعتبر وسيظل في قلب السياسة الخارجية لمملكة هولندا في جميع أنحاء العالم.

 

وأعربت عن إعجابها الشديد بالصحفيين اليمنيين الذين يناضلون رغم الظروف الصعبة والخطرة، وقالت "ولذا نحن سعداء بدعم أول جائزة للشجاعة الصحفية في اليمن والتي ستمنح في ديسمبر المقبل".

 

 

 


مقالات مشابهة

  • سفيرة هولندا تطالب الحوثيين بالافراج الفوري عن الموظفين العاملين في الأمم المتحدة
  • عبدالله بن زايد يستقبل بوريل ويبحثان علاقات التعاون والتطورات في المنطقة
  • محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية الإمام الأكبر بطلابنا الدارسين في قلعة الوسطية والاعتدال
  • وحدة الرسالة الإلهية.. شيخ الأزهر يؤكد عدم جواز المفاضلة بين الأنبياء
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • الإمام الأكبر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن إلى الإنجليزيَّة
  • شيخ الأزهر يهدي الرئيس أول نسخة مترجمة من معاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزية
  • النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها
  • وزير الخارجية يلتقي سفيرة المملكة المتحدة