صحافة العرب:
2024-07-02@09:51:17 GMT

حيازة سلاح ناري يقود شابا للاعتقال بمراكش

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

حيازة سلاح ناري يقود شابا للاعتقال بمراكش

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن حيازة سلاح ناري يقود شابا للاعتقال بمراكش، تمكنت مصالح الامن بمراكش نهاية الاسبوع المنصرم، من ضبط وحجز مسدس كان في حوزة ثلاثيني، بمنطقة الداوديات بتراب مقاطعة جليز. وحسب مصادر .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حيازة سلاح ناري يقود شابا للاعتقال بمراكش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حيازة سلاح ناري يقود شابا للاعتقال بمراكش

تمكنت مصالح الامن بمراكش نهاية الاسبوع المنصرم، من ضبط وحجز مسدس كان في حوزة ثلاثيني، بمنطقة الداوديات بتراب مقاطعة جليز.

وحسب مصادر مطلعة، فقد جاء ضبط المسدس واعتقال الشاب الذي كان بحوزته، بعدما أبلغ احد المواطنين مصالح الامن بانه رأى سلاحا ناريا في حقيبة المعني بالامر، ما استدعى تدخل عناصر من فرقة الدراجين، التي اوقفت المعني بالامر و إقتادته الى مقر الدائرة الامنية السابعة، حيث تم تحرير محضر بإيقافه، قبل استكمال إجراءات التحقيق معه، بعد إحالته على مصالح الشرطة القضائية بولاية امن مراكش.

وقد تم وضع المعني بالامر رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، الى حين موعد عرضه على النيابة العامة ومتابعته بالمنسوب اليه .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات

استقبل النائب العام المستشار محمد شوقي، بمكتبه، اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، الدكتورة غادة والي، وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة والمديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، والوفد المرافق لها.

تركزت المباحثات حول سبل تعزيز آليات التعاون بين النيابة العامة المصرية ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في مجال مكافحة سائر أشكال الجريمة المنظمة، لما لهذا التعاون الفعال من أثر في تعظيم التعاون الدولي بصوره المختلفة وخاصة في مجالات تسليم المجرمين وتعقب واسترداد الأموال غير المشروعة، عبر تعزيز القدرة على مكافحة الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية، والاستفادة من اَليات الأمم المتحدة في استرداد الأصول وعائدات الجريمة.

النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم

شهد اللقاء أيضًا بحث المشروعات القائمة والتحديات الراهنة المتعلقة بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية، كجرائم الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين والجرائم السيبرانية، كما تم الاتفاق على تضمين مذكرة التفاهم الموقعة بين النيابة العامة ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بتاريخ 15/10/2018، بنودًا تتعلق بتوفير كافة أوجه التعاون للوقاية من المخاطر الناتجة عن الجرائم المستحدثة.

النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم

وفي ختام اللقاء أكد الجانبان على تطلعهما لمزيد من التعاون والتنسيق المستمر في مجالات تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل لأعضاء النيابة العامة وجهات إنفاذ القانون، بالتنسيق مع معهد البحوث الجنائية والتدريب بالنيابة العامة، وذلك لتبادل الخبرات الفنية وتعزيز النظام القانوني عن طريق رفع كفاءة أعضاء النيابة العامة في تحقيق تلك الجرائم.

اقرأ أيضاًتحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة شركة الكهرباء بالجيزة

السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية

مقالات مشابهة

  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات
  • ضبط 143 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية
  • استخدام سلاح ناري في شجار بمدينة طنجة
  • سطيف.. البحث عن غريق في سد بوعمران
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • قوّة من أمن الدولة أوقفت شاباً في طاريا
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • صنعاء ترد بقوة على مجلس الامن
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة