شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محامي البشير الرئيس المعزول لم يصب بأذى في قصف مستشفى علياء، كشف هاشم أبوبكر الجعلي، محامي الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، تعرض مقر إقامة البشير ومن معه من المعتقلين المتهمين الذين يتلقون العلاج في .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محامي البشير: الرئيس المعزول لم يصب بأذى في قصف مستشفى علياء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محامي البشير: الرئيس المعزول لم يصب بأذى في قصف...

كشف هاشم أبوبكر الجعلي، محامي الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، تعرض مقر إقامة البشير ومن معه من المعتقلين المتهمين الذين يتلقون العلاج في مستشفى علياء للقصف أمس (الأحد)، مؤكداً في تصريحات لقناتي «العربية / الحدث» اليوم (الإثنين) أن البشير ونائبه السابق بكري حسن صالح وبقية المرضى المتهمين كانوا في صلاة الظهر أثناء القصف، لذلك لم يصابوا في الهجوم.

وكانت المحكمة سمحت بإبقاء البشير وخمسة من المتهمين العسكريين من بينهم نائبه السابق بكري حسن صالح، ووزير الدفاع السابق عبد الرحيم محمد حسين في مستشفى علياء بأم درمان نسبة لحاجتهم إلى الرعاية الطبية، لكنه ومنذ الاشتباكات أصبح المستشفى وسط منطقة المواجهات.

وكانت قوات الدعم السريع قصفت أمس مستشفى علياء وتضرر مركز غسيل الكلى والعناية المكثفة وغرفة العمليات، كما قصف السبت مجمع الطوارئ والإصابات بمستشفى السلاح الطبي بأم درمان، ما تسبب في مقتل خمسة من المرضى، وإصابة 22 معظمهم من المدنيين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محامی البشیر مستشفى علیاء

إقرأ أيضاً:

قرار جديد بشأن المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح الخليفة، اليوم الأربعاء، حبس المتهمين في واقعة العثور علي سحر للاعب مؤمن زكريا باحدي مقابر الإمام الشافعي 15 يوم علي ذمة التحقيقات.


وقد كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته عدة قنوات. الفيديو يظهر أحد الأشخاص أثناء زراعته لصبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الواقعة في دائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة. وقد تم العثور على أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا عليها بعض الطلاسم والعبارات الغامضة.

مقالات مشابهة

  • أمن الجيزة يضبط المتهمين بزراعة البانجو في أرض الواحات
  • القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات
  • «نتنياهو».. المعزول يقاوم الضغوط لإنهاء الصراعات
  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • محامي أحمد فتوح لـ«الأسبوع»: العفو عند المقدرة.. عائلة الشوبكي تفاجئ الجميع
  • قرار جديد بشأن المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • ضبط المتهمين بالاستعراض بسيارات معرضين حياة المواطنين للخطر
  • عمره قرن من الزمان.. الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر يحتفل بالذكرى المئوية لملاده
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب