شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن البا تطلق حملة السلامة والصحة لفصل الصيف بعنوان قف، فكر، واعمل، إن التزامنا بالسلامة لا يقتصر على فترة محددة بل يستمرعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومن هذا المنطلق فإن حملات السلامة التي ننظمها لها دور .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البا تطلق حملة السلامة والصحة لفصل الصيف بعنوان قف، فكر، واعمل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البا تطلق حملة السلامة والصحة لفصل الصيف بعنوان قف،...

"إن التزامنا بالسلامة لا يقتصر على فترة محددة بل يستمرعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومن هذا المنطلق فإن حملات السلامة التي ننظمها لها دور هام في ترسيخ ثقافة السلامة بين الموظفين وعمال المقاولين وتعزيز مبادئ السلامة الجوهرية المتبعة في البا،" هذا وفق ما صرح به رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة خلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة إطلاق حملة السلامة والصحة لفصل الصيف في البا "قف، فكر، واعمل" بتاريخ 17 يوليو 2023 في قاعة الواحة بالشركة.

وشهد حفل الافتتاح عرضًا توضيحيًا قدمه الرئيس التنفيذي علي البقالي، سلط من خلاله الضوء على مسيرة السلامة في البا، والتدابير المستمرة التي تتخذها الشركة لتعزيز السلامة وخصوصًا في ظل التحديات المرتبطة بفصل الصيف، ومنها ضرورة التصرف بمسؤولية والإبلاغ عن جميع السلوكيات والظروف غير الآمنة.

وتأتي الحملة في إطار أحد أهداف البا للعام 2023 وهو "السلامة هي رخصتنا للعمل" وتستمر حتى 24 يوليو الجاري، حيث تشتمل على حلقات نقاشية وعروض تقديمية تتناول مختلف جوانب الصحة والسلامة. كما تستضيف الحملة عبر برنامجها مجموعة من خبراء السلامة والصحة من كبرى الشركات في مملكة البحرين، بما في ذلك شركة نفط البحرين (بابكو) وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) وشركة حديد البحرين بالإضافة إلى مجموعة من شركات المقاولات العاملة في البا.

وشهدت الحملة أيضًا احتفاء الشركة بتحقيق 4 ملايين ساعة عمل آمنة دون وقوع أي إصابة مضيعة للوقت بتاريخ 12 يوليو الجاري بفضل التزام موظفي الشركة وعمال المقاولين بمبادئ السلامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تطلق خطتها الخمسية للصحة والسلامة والبيئة

دبي: «الخليج»
أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، خطتها الخمسية الجديدة للصحة والسلامة والبيئة 2024 – 2028، التي تهدف من خلالها إلى تعزيز المستوى الريادي في اتباع أفضل معايير السلامة والصحة المهنية العالمية في جميع مشاريعها وخدماتها.
وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي الهيئة الرامية إلى توفير بيئة عمل إيجابية وفق أعلى المعايير للموظفين ومستخدمي خدماتها، بما يوائم الغاية الثالثة للخطة الاستراتيجية للهيئة المتمثلة في تعزيز سلامة التنقل، وتوفير بيئة آمنة للمجتمع ودعم تكامل وسائل النقل، وضمان النقل الآمن والمرن، وتعزيز استمرارية الأعمال في إمارة دبي.
وتتضمن الخطة الخمسية أكثر من 133 مبادرة نوعية يتم تنفيذها على مدار 5 سنوات، وستتركز هذه المبادرات على عدة محاور رئيسة في تنفيذها، وتتمثل أبرزها في: تطبيق الذكاء الصناعي، وتوظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة خلال رصد وإدارة الصحة والسلامة والبيئة في أنشطة الهيئة، مع التركيز على ضمان استمرارية الجهود للوصول إلى أعلى درجات السلامة.
وقالت منى العصيمي، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة: «يؤكد إطلاق الهيئة للخطة الخمسية، حرصها على التطوير المستمر لأنظمة الصحة والسلامة لضمان صحة وسلامة العاملين لديها ومستخدمي خدمات ومرافق الهيئة، الذي من شأنه توفير بيئة عمل مثالية وإيجابية للجميع».

مقالات مشابهة

  • كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في الصحة المهنية
  • طب المنصورة تجدد اعتماد شهادة الايزو في السلامة والصحة المهنية
  • كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في السلامة في الصحة المهنية
  • محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة سلامتك تهمنا ضمن المبادرة الرئاسية بداية  
  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • محطة معالجة سلامون بحرى تحصد المركز الأول فى تسرب الكلور بمسابقة تنمية مهارات السلامة
  • جامعة أسيوط تتابع تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية
  • وزارة العمل تنظم ندوة "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بالجيزة
  • وزارة العمل تنظم ندوة "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بالبحيرة
  • «طرق دبي» تطلق خطتها الخمسية للصحة والسلامة والبيئة