قدم عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أرق التهاني والتبريكات للطالبة جني سيد بمدرسة طه ساطور الثانوية بنات لحصولها علي المركز الأول على مستوى الجمهورية بمسابقة التراث الشعبي للمرحلة الثانوية كذلك هنأ الطالبة يارا العربي بمدرسة السواني البحرية الابتدائية لفوزها بالمركز الخامس جمهورياً في مسابقة النظافة الشخصية للمرحلة الابتدائية كذلك قدم التهنئة للطالبة هنا وليد بمدرسة السيدة عائشة ع بنات بعد تحقيقها المركز السادس جمهورياً في مسابقة القضية الفلسطينية وذلك ضمن مسابقات أنشطة مادة الاقتصاد المنزلي متمنياً لهما ولطلاب المحافظة دوام التوفيق وتحقيق المزيد من التفوق لرفع اسم المحافظة عالياً بمختلف المسابقات التى تنظمها الوزارة على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن الطالبات الثلاث حققن تلك المراكز المتقدمة نظرا لتميز العمل الفني الذي قامتا بتصميمه تحت الإشراف الفني الجيد من معلماتهن بالمدارس السالف ذكرها أعلاه.

وقدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لمنال عصفور موجه عام المادة والموجهات ومعلمات المادة بمدارس طه ساطور والسيدة عائشة والسواني البحرية كذلك إدارة المدارس تقديراً لذلك الإنجاز وعرفانا بالجهد والإخلاص والتفانى في العمل وتحقيق المستوى المتقدم المتميز لطالبات تعليم مطروح في الاقتصاد المنزلي.

وأهدى مدير المديرية إنجاز الطالبات في مسابقات الإقتصاد المنزلي للسيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعمه المستمر للمنظومة التربوية وحرصه الدائم على تحقيق التميز العلمي والتفعيل النموذجي للأنشطة التربوية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

الصقري: العمل الفني بالأهلي مهترئ والإداري سيء.. فيديو

نواف السالم

علّق الناقد الرياضي بدر الصقري عن مستوى لاعبي النادي الأهلي والعمل الفني داخل النادي .

وقال الصقري خلال لقائه على برنامج برا 18:” بدر الصقري: “أنا متعاطف جدًا مع وضع النادي الأهلي ومدرك الخلل”، لافتًا أن العمل الفني مهترئ، والإداري سيء، الفريق يملك لاعبين أسوة بالأندية الأخري.

وأضاف:” مترجم النادي ⁧‫الأهلي‬⁩ قد تكون مستحقاته ورواتبه أكثر من ميزانية ⁧‫الجندل.”

وتابع:” الأهلي يستحق أن يكون لديه رئيس نادي أفضل من الحالي ومدرب أفضل من الحالي ومتفق أن الوضع بشكل هام لا يشجع في النادي .”

وتسبب خروج النادي الأهلي من منافسات كأس الملك لصدمة كبيرة لجماهيره، بسبب مفاجأة الهزيمة وفقدان فرصة المنافسة على بطولة في الموسم الجديد 2024 – 2025 خصوصاً مع شدة التنافس في دوري المحترفين وصعوبة حصد اللقب في ظل وجود الهلال والنصر والاتحاد.

وتعرض الأهلي للهزيمة بنتيجة (2-1) في مباراة دور الـ32 من منافسات كأس الملك، وتأهل الفريق الذي يوجد ضمن منافسات دوري “يلو” ، ويمر بحالة هبوط مستوى بصورة كبيرة خلال المواسم الأخيرة، وهو ما تسبب في انتقادات للجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني ماتياس يايسله.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727588432936.mp4

مقالات مشابهة

  • بحوث الصحراء تحتفل بالعام الدولي للإبل في مطروح: تعزيز التراث والإنتاجية في الثروة الحيوانية
  • احتفالية الجمعية المصرية لعلوم الإبل بمناسبة العام الدولي للإبل بمقر التنمية المستدامة بمطروح
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق
  • «مكتبة» تكرّم الفائزين بمسابقة «القارئ المبدع»
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك
  • الصقري: العمل الفني بالأهلي مهترئ والإداري سيء.. فيديو
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • ضبط 3 أشخاص بمطروح لحيازتهم هواتف مهربة جمركيا