فنون، راندا البحيري لـ أحمد سعد أنت طيب وكل الناس عارفة كده،02 20 م الإثنين 17 يوليه 2023 هنأت الفنانة راندا البحيري، الفنان أحمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر راندا البحيري لـ أحمد سعد: "أنت طيب وكل الناس عارفة كده"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

راندا البحيري لـ أحمد سعد: "أنت طيب وكل الناس عارفة...

02:20 م الإثنين 17 يوليه 2023

هنأت الفنانة راندا البحيري، الفنان أحمد سعد بمولودته الجديدة التي رزق بها اليوم الإثنين 17 يوليو الجاري.

وقالت البحيري، بفيديو نشرته عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "بسم الله ما شاء الله.. أحمد سعد ربنا رزقه النهاردة بمريم أحمد سعد، ربنا يخليهالك يا أحمد وتتربى في عزك بإذن الله.. فرحة كبيرة الأب والأم ببنتهم، ربنا يمتعكوا بالذرية الصالحة وبالرزق والصحة والسعادة وراحة البال".

وأضافت: "أنت طيب بجد وكل الناس عارفة كدة.. والله يا أحمد في ناس كتير أوي زيي كدة لما بيحصلك حاجة حلوة ولما بينجحلك شغل بيفرحولك من قلبهم.. وربنا يخليك لينا العمر كله وتمتعنا بفنك الجميل".

وعلقت على الفيديو: "ألف مبروك أحمد سعد.. خلف مريم أحمد سعد.. تتربى في عزك يا غالي .. ربنا يخليهالك يا رب ويخليها لمامتها وتفرحوا بيها اللهم آمين.. ألف مبروك".

ونشر سعد، مقطع فيديو من داخل المستشفى وهو يحملها بيده، ويؤذن لها، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "الحمد لله رزقني الله بـ (مريم أحمد سعد )، اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته انك على كل شيءٍ قدير".

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان أحمد سعد عن موعد طرح عمله الجديد الذي يجمعه بالفنانة روبي وهو فيديو كليب أغنية تحمل اسم "ليالي".

وشارك الفنان أحمد سعد، متابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" مقطع فيديو من كليب الأغنية، وعلق: "استنوا يا ليالي مع النجمة روبي يوم الثلاثاء الساعة 6".

كما يستعد أحمد سعد، لإحياء حفلا غنائيا في الدورة الـ 57 لمهرجان قرطاج الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان أحمد

إقرأ أيضاً:

دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1445.. رب اجعله عام المغفرة

دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1445 من صيغ الأدعية التي ترددها ألسنة الكثير من الناس، تيمناً ببداية العام الجديد، إذ يحرص قطاع كبير منهم على التقرب من الله بالدعاء، ويطلب أمنياته وآماله المختلفة من الله سبحانه وتعالى، سائلين الله ألا ينتهي العام حتى يحققها لهم.

دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1445

وحول دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1445، فقال الدكتور عطية لاشين، عضو لجنة الفتوى في الأزهر الشريف، إنه لم يرد عن النبي صيغة محددة للدعاء، ولكن يمكن للفرد أن يتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء ليكون بداية العام خير وبركة على الجميع.

- ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير.

- اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا مانتمنى يارب العالمين.

- اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا، وترحمنا وتعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا.

- اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد أرواح ذبلت وأهدي قلوب ضلت واشف أجساد أنهكها المرض وفرج هموم باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت اللهم عاما جميلا بالقرب منك.

- اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه واكتب لي الخير وبارك لي في هذا العام واجعله عام أجمل مما مضى واجعله بداية لأجمل الأقدار.

- في بداية العام الجديد اللهم إنا نستودعك أهالينا وأنفسنا من الحوادث والفواجع ومن كل عين و مرض وهم وغم واجعله عام مليء بالافراح وكل ما يسرنا يا كريم.

- في أول فجر في العام الجديد اللهم اجعله بداية لكل فرح ونهاية لكل حزن.

- اللهم اجعله عام شفاء لكل مريض وفرج لكل مهموم يارب العالمين.

- اللهم مع بداية العام الجديد اكتب لنا الخير فيه واجعله ختام لأحزاننا وبداية لحياة جديدة مليئة بالسعادة.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. راندا البحيري توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1446.. اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر
  • دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1445.. رب اجعله عام المغفرة
  • رامي صبري: عودة رفعت كانت رسالة من الله قبل رحيله
  • نادر شوقي: والدة أحمد رفعت كانت بتكلم الناس تتوسل إليهم علشان مشكلته تتحل
  • اليوم غرة محرم.. العام الهجري الجديد 1446
  • دعاء للأم في ليلة رأس السنة الهجرية
  • وحان الوداع
  • رأس السنة الهجرية 1446.. أجمل التهاني والأدعية
  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"