لايف ستايل، مجموعة طرق للتخلص من إدمان السكر بدون معاناة،توضيحية رام الله دنيا الوطنيعاني عدد كبير من الأشخاص حول العالم من مشكلة إدمان .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مجموعة طرق للتخلص من إدمان السكر بدون معاناة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مجموعة طرق للتخلص من إدمان السكر بدون معاناة
توضيحية رام الله - دنيا الوطنيعاني عدد كبير من الأشخاص حول العالم من مشكلة إدمان السكر حيث يجدون صعوبة كبيرة في تقليل الكمية التي يتناولونها منه يومياً، ولكن يمكنهم ذلك من خلال اتباع بعض الطرق البسيطة التي تساعد على التقليل من تناول السكر وحماية الجسم من السمنة والأمراض.

أما الطريقة الثانية فتكمن في استبدال الحبوب السكرية المتناوَلة عند الفطور بحبوب الشوفان الخالية من السكر، ويمكن وضع بعض الفواكه الطازجة مثل الموز أو التوت أو العنب لإعطاء حلاوة للطعم، مما يعني أنه تم توفير حوالى 3344 سعرة حرارية في 30 شهراً.وفق (لها)

والطريقة الثالثة تعتمد على الزبادي قليل الدسم أو الخالي من الدهون والذي لا يحتوي على سعرات حرارية عالية، ولكن قد يكون الزبادي المنكّه بالفواكه غنياً بالسكر وبالتالي بالسعرات الحرارية، ولكن يمكن تناول الزبادي الطبيعي بدون إضافات، للحصول على الكاليسوم الغذائي، فذلك يوفر في 3 أشهر حوالى 5616 سعرة حرارية، أي حوالى 351 ملعقة من السكر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تناول الأطعمة الغنية بالسوائل يساعد على ترطيب الجسم خلال الحرارة الشديدة

خلال فترات الحرارة الشديدة، يُعد تناول الأطعمة الغنية بالسوائل والمعادن أمرًا حيويًا للحفاظ على توازن السوائل في الجسم وترطيبه. تشير التقارير إلى أن حوالي 20% من السوائل اليومية التي يحتاجها الجسم تأتي من الطعام، مما يجعل اختيار الأطعمة المناسبة أمرًا ضروريًا خاصة في درجات الحرارة المرتفعة.

يعتبر البطيخ من أبرز الأطعمة المرطبة، حيث يحتوي على أكثر من 90% من الماء ويساعد في حماية القلب والشرايين من الالتهابات. كما أن الخيار، الذي يتكون أيضًا من أكثر من 90% من الماء، يعد خيارًا ممتازًا لترطيب الجسم، ويُضاف عادةً إلى السلطات لتعزيز فوائده.

يساعد اللبن (الزبادي) بشكل كبير في ترطيب الجسم بفضل احتوائه على نسبة عالية من الماء، إلى جانب البروتين والكالسيوم والبروبيوتيك التي تدعم صحة الأمعاء. إضافة الفواكه إلى الزبادي يعزز من خصائصه المرطبة ويضيف عناصر غذائية إضافية مفيدة.

كما يُعد السبانخ والكرفس من الخضروات الغنية بالماء والإلكتروليتات مثل البوتاسيوم والصوديوم، اللذين يسهمان في الحفاظ على توازن السوائل في الجسم. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشوربات والمرق، بما في ذلك الحساء البارد، السوائل والمعادن الضرورية التي تساعد على ترطيب الجسم وتسهيل عملية الهضم.

مقالات مشابهة

  • تناول الأطعمة الغنية بالسوائل يساعد على ترطيب الجسم خلال الحرارة الشديدة
  • إطلاق حزام العفة للحد من إدمان الأجهزة الذكية
  • فوائد إضافة ملعقة عسل إلى الزبادي لتحسين الهضم وتعزيز المناعة
  • مصر.. 4 أشقاء سمموا والدهم في كوب عصير للتخلص منه
  • الكهرباء العراقية تعتزم إنشاء 5 محطات حرارية توفّر 10 آلاف ميكا واط
  • نصائح لتقليل إدمان الأطفال للألعاب الإلكترونية
  • شهادات عن الحياة بدون GPS.. معاناة اللبنانيين مع التشويش الإسرائيلي
  • الحكومة تكشف سبب ارتفاع سعر الدولار (فيديو)
  • ارتفاع مفاجىء.. سعر الدولار ختام تعاملات اليوم بـ البنوك المصرية
  • تأثير العسل والزبادي على المعدة.. اكتشف السر