شكرا للاخ الاستاذ / ضياء الدين بلال .. إجابات وافية ورصينة..
ومن جانب آخر ..
وفى إجاباته عن اسئلة الجزيرة أمس الأول قال السيد مالك عقار نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي ، إن العمامرة سأله عن الإستنفار الشعبي ؟ ، وبهذا يمكن القول أن هذا الغضب الشعبي حقق ثلاثة اهداف:

– دفاع عن النفس (العرض والممتلكات والأرض) ، وإسناد للجيش وتعبئة للمجتمع فى مواجهة رعاع وتتار جدد.

.

– إرهاب للعدو ، ومن خلفه أجندة كثيرة ، ومرتزقة ، تتقاطر امواجهم من النيجر ومالى وتشاد وليبيا وغيرها ، الآن يثبت لهم أن الشعب فى مواجهتهم ، هذه جبهة عصية على الركوع والإنحناء..

– نزع الغطاء عن بعض العملاء ، ممن يتحدثون بإسم الشعب ، يعتاشون من معاناتهم ، من مطار لآخر يسوقهم عمالة ويفترشون خيانة ، هم الآن فى صف والشعب فى آخر ، هكذا عراة ..

ويبقى سؤال جانبي ؟ لمصلحة من تقود قناة الجزيرة مباشر هذا الخط التحريرى ؟ هل هل هناك رصد عن تعليقات السودانيين على بعض اخباركم ؟ أظن ذلك ، ولا نطلب سواء التقليل من (الترصد) للمؤسسات الوطنية وعدم (تسويق) قوى سياسية بائسة..

د.ابراهيم الصديق على

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

بث مباشر السعودية وإندونيسيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وينتظر عشاق كرة القدم العربية في كل مكان انطلاقة المباراة القوية التي تجمع بين المنتخب السعودي ونظيره الاندونيسي، مساء اليوم الخميس، علي أرضية ملعب الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

يستهدف المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني، بداية قوية بالدور الحاسم، من أجل التحرك نحو الصعود إلى كأس العالم 2026 بكندا وأمريكا والمكسيك، لتحقيق نتائج أفضل والوصول إلى أبعد نقطة.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، وبالتحديد أنصار المنتخب السعودي، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم، ضد إندونيسيا المقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الخميس في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

الدور الثالث من التصفيات الآسيوية، يتكون من 18 فريقًا، مقسمين على ثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 6 منتخبات، وسيتأهل المنتخب صاحب الصدارة والوصيف، مباشرة إلى نهائيات مونديال العالم 202، فيما سيلتقي أصحاب المركزين الثالث والرابع في الدور الرابع.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب السعودية وإندونيسيا عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

ويسعى "الأخضر" لتحقيق فوز افتتاحي أمام جماهيره، من أجل احتلال صدارة المجموعة منذ البداية، على أمل التأهل مباشرة إلى كأس العالم. ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، رفقة "الصين، البحرين، أستراليا، اليابان"، إلى جانب إندونيسيا.

موعد مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستشهد اليوم مباراة المنتخب السعودي وإندونسيا والتى من المتوقع ستكون منافسة قوية بين المنتخبين، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق أهداف وإرضاء الجماهير وجاءت التفاصيل عن موعد المباراة كالتالي:

تقام مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا اليوم الخميس الموافق 5 من شهر سبتمبر 2024 ضمن تصفيات كأس العالم 2026.تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.كما تقام المباراة على ارض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • حقيقة وفاة فايز الدويري محلل قناة الجزيرة
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • البطي‬⁩: ⁧‫مانشيني‬⁩ يصر على اللعب بـ3 لاعبين في الخط الخلفي ولم تنجح حتى الآن .. فيديو