وقعت شركة «أمان القابضة» عقد شراكة جديدة مع شركة «ذهب مصر» لتعزيز فعالية منظومة العمل عبر منصات التجارة الإلكترونية، ومع التركيز على توسيع نطاق أعمال الشركتين لزيادة عدد المستفيدين من خدماتهم، وبموجب هذا الاتفاق، سيكون بإمكان عملاء «أمان» تقسيط شراء الذهب والقيام بالدفع الإلكتروني عبر تطبيق الشركة.

وعبّر حازم مغازي الرئيس التنفيذي للأعمال والشؤون التجارية في أمان القابضة، عن سعادته إزاء الخطوة المشتركة بين شركة «أمان» وشركة «ذهب مصر».

حلول رقمية مبتكرة للدفع

وأشار إلى أن أمان تسعى للتوسع وتقديم حلول رقمية مبتكرة للدفع، بهدف دعم العملاء وتمكينهم من الاستفادة من خطط دفع مرنة عبر منصة رقمية متخصصة في شراء الذهب.

وأكّد أهمية هذه الخطوة في ظل الظروف الاقتصادية سريعة التغير، ومساهمتها في تعزيز وتسريع عمليات تحقيق الشمول المالي ترسيخ مفهوم الاقتصاد غير النقدي.

في هذا السياق، يمكن لعملاء ذهب مصر الآن الاستفادة من خدمات أمان التي تتيح لهم دفع الأقساط بسهولة تامة من خلال أحد أكبر وأسرع شبكات الدفع الإلكتروني في مصر، التي تبلغ أكثر من 150 ألف نقطة بيع في جميع أنحاء الجمهورية، أو إلكترونيًا من خلال تطبيق أمان الرائد AMAN Super-App.

بدوره أعرب فادي كامل، الرئيس التنفيذي لشركة ذهب مصر وعضو مجلس إدارة شعبة القاهرة لتجارة الذهب، عن سعادته لتوقيع عقد الشراكة مع شركة أمان، التي تعتبر رائدة في مجال التحول الرقمي.

وأوضح أنَّ هذه الشراكة تعبر عن تلاقي رؤيتين طموحتين، لإعادة تشكيل سوق الذهب الاستثماري في مصر، كما ستفتح الباب على مصراعيه لابتكارات وحلول جديدة تجعل الاستثمار في المعدن الأصفر أكثر سهولة وشفافية، وتعيد صياغة التجربة بالكامل.

وتابع: «تعكس هذه المبادرات التزامنا العميق بتعزيز القوة الاقتصادية لمصر، وسعينا الدؤوب لتحويلها إلى مركز استثماري بارز للذهب في قلب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الذهب بيع الذهب بالتقسيط شراء الذهب أمان ذهب مصر ذهب مصر

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تتقدم في تصنيف «ليدن» الهولندي.. اعرف التفاصيل

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، ظهور الجامعة في المركز 1257 عالمياً بتصنيف «ليدن» الهولندي العالمي للجامعات، حيث تقدمت الجامعة 123 مركزاً عالمياً عن العام الماضي، وحلت في المركز 35 إفريقياً، حيث تقدمت 4 مراكز، والمركز 13 محلياً، بينما حققت في علوم الحياة على الأرض المركز الرابع محلياً والمركز 14 إفريقياً، وفي العلوم الفيزيائية والهندسية المركز 14 محلياً والمركز 33 إفريقياً، وفي العلوم الطبية والحيوية المركز 14 محلياً، والمركز 35 إفريقياً.

وأكد رئيس الجامعة، أنّ ظهور الجامعة في التصنيفات العالمية المرموقة جاء بسبب تنوع البحوث العلمية في كافة مجالات العلوم، والحرص على النشر بالمجلات العالمية الكبرى والتعاون المؤسسي مع الجميع، كما جاء نتيجة لتنفيذ آليات وأهداف وضعتها الجامعة لتحسين معدل معايير التصنيف الدولي بها، طبقاً لمتطلبات جهات التصنيف العالمية، ودعم الجامعة لباحثيها.

رئيس جامعة كفر الشيخ: نهتم بالنشر العلمي ذات التأثير العالمي

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أنّ نجاح الجامعة في التواجد بمراكز متقدمة بكافة التصنفيات العالمية جاء نتيجة جهود كبيرة وتخطيط تم الإعداد له، وتوفير كافة الأجواء المناسبة للنشر العلمي المميز في كافة المجلات العلمية ذات التأثير العالمي، فضلاً عن إصدار مجلات علمية بالتعاون مع دور النشر العالمي لفتح مسارات جديدة لأعضاء هيئة التدريس للنشر العلمي الدولي.

وهنأ رئيس الجامعة، جميع منتسبي الجامعة لتقدم الجامعة المستمر وإدراجها في العديد من التصنيفات الدولية، والذي يؤكد مدى حرص الجامعة وسعيها المستمر للنهوض بالعملية التعليمية والبحثية وتحقيقها للريادة محلياً وإفريقياً وعالمياً.

تصنيف متقدم لجامعة كفر الشيخ في «ليدن» الهولندي للجامعات

ومن جانبه، أوضح الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أنّ تصنيف ليدن  الهولندي للجامعات العالمية يعتمد على النشر العلمي العالمي المبوب في قاعدة بيانات «Clarivate»، وجودة هذه البحوث والإشارة إليها والتعاون المؤسسي والدولي لإنتاجها، كما يضع عدداً من المؤشرات الأكاديمية، وفقاً للمعايير الببليومترية التي تقيس حجم وعدد ومعامل التأثير للاقتباس للمنشورات العلمية للباحثين التابعين للجامعات، ونسب وأعداد الأبحاث المشتركة مع الجامعات الأخرى والمؤسسات الصناعية، والانضباط والحجم المؤسسي، والسمعة البحثية الدولية والإقليمية، والتعاون الدولي، والتبادل الطلابي وأعضاء هيئة التدريس والباحثين مع الجامعات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تتقدم في تصنيف «ليدن» الهولندي.. اعرف التفاصيل
  • مفاجأة لأول مرة.. 1.5% ارتفاعًا في سعر الذهب بالأسواق العالمية
  • «حماية المنافسة» يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي.. اعرف التفاصيل
  • شروط حجز وحدات إسكان نقابة المهندسين قبل الطرح الجديد.. اعرف التفاصيل
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة
  • فرص عمل للمحاسبين والمراقبين.. اعرف التفاصيل
  • بنسعيد يطلق برنامج “نوستاليجا تاريخية” لإحياء أسطورة “هرقل” بعروض رقمية بطنجة
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • 7 خطوات أساسية للحفاظ على عمر محرك سيارتك.. اعرف التفاصيل