شهدت مركز تدريب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، تكريمًا من الشركة القابضة للمياه تحفيزا لأبناء المركز على تعزير الجهد المبذول في تنفيذ خطة التدريب لعام 2023/ 2024م  بنظام التدريب عن بعد (ON LINE) والتواكب مع مستحدثات ومتطلبات التحول الرقمي وبناء مصر الرقمية.

وهنأ المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، حصول المركز على التكريم ممثلة فى ريهام نبيل حكيم  بعد تنفيذه خطة تدريبية توجهت للتخصصات الفنية والمالية والإدارية بالشراكة مع الشركات الشقيقة بتدريب قرابة 200 متدرب عن بعد (ON LINE).

 

وقال اللواء ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشرية، إنه جارى عمل خطة تدريبية بجانب خطة التدريب المنفذة للارتقاء خلال المسارات الوظيفية لتدريب العاملين ونمو مهاراتهم الوظيفية حتى يكونوا أجدر على أداء المهام الوظيفية كلما ارتقوا في سلم الدرجات الوظيفية.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم

احتفل مركز راشد لأصحاب الهمم في احتفالية ضخمة أقيمت في دبي بمرور 30 عامًا على انشائه، وقد عبرت السيدة مريم عثمان المؤسسة والمديرة العامة للمركز عن سعادتها لاستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

احتفالية ضخمة في دبي

 

وقد شارك في الحفل عدد كبير من النجوم منهم النجمتين ليلي علوي وغادة عادل والإعلامية بوسي شلبي، الذين تم تكريمهم، وأيضا قاموا بقضاء يوم كامل مع الأطفال شاركوهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية واندمجوا  معهم في كافة تفاصيلهم اليوميه من لعب ودراسة  وانتهي بقضائه علي مسرح المركز  ومشاركتهم التمثيل والغناء في عرضهم المسرحي الذين قدموه تحية للنجمتين.

آخر أعمال غادة عادل 

 

جدير بالذكر أن غادة عادل كانت قدمت مؤخرًا مسلسل “حالة خاصة”، والذي قدمت فيه دور أم لديها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضًا رئيسه عمل لديها موظف من ذوي الهمم وسلط العمل الضوء على كيفية تعاملها مع الاثنين.

مقالات مشابهة

  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • غدا.. انطلاق دورات تدريبية حول الزراعة المستدامة والأمن الغذائي بجامعة قناة السويس
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • وزير الري: وضع وتنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة تنفيذا لرؤية مصر 2030
  • الدكتور سويلم يتابع إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • «الري»: تنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة لإحداث تأثير إيجابي ومستدام
  • بالأرقام.. إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري 2023-2024
  • انجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • 5 سياسات تدعم الخدمات الحكومية والتحول الرقمي في الإمارات