متابعة بتجــرد: تسبّبت صور نشرتها عارضة أزياء تدعى مريم علاء عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” رفقة الفنان المصري الكبير حسين فهمي في انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجه للمرة السابعة.

وكشف عدد من نشطاء مواقع التواصل أن الصور كانت قد نشرتها مريم علاء في آب (أغسطس) الماضي، وهي من إعلان لأحد المنتجعات السياحية قدّمته مع النجم حسين فهمي، وأن الأخبار المتداوَلة عن زواجهما لا صحة لها، كما لم يعلّق عليها الأخير.

يُذكر أنه يُعرض حالياً لحسين فهمي فيلم “الإسكندراني”، الذي يجسد فيه شخصية اليوناني “يورغو”.

فيلم “الإسكندراني” من إخراج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم عدداً كبيراً من النجوم، بينهم: أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل…، ويروي الفيلم قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحدّيات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول قضايا عدة اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلّط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

main 2024-01-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: لا أفضل الجلوس في المكتب وسأزور كل مواقع العمل والإنتاج

أكد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على تقديم الدعم  لجميع مجموعات العمل بالوزارة لاستكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة، مشيرا إلى أنه لا يفضل الجلوس في المكتب وسيقوم بزيارة كل مواقع العمل والإنتاج وحل المشاكل على أرض الواقع.

خدمة الفلاح 

وقال  فاروق ، إن خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية وسوف نراعي مصلحته في كل القرارات الصادرة عن الوزارة مؤكدا على استكمال مسيرة التحدي التي بدأت لدعم المزارع الصغير وكذلك العمل علي زيادة صادراتنا الزراعية وتطوير الثروة الحيوانية والنهوض بالثروة السمكية والداجنة.

 

وزير الزراعة: تطوير الثروة الحيوانية والداجنة من أهم الأولويات

 

جاء ذلك خلال استقبال وزير الزراعة المهنئين ويجتمع بقيادات الوزارة ويؤكد استكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة  بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة  وفي أول يوم عمل له بعد تكليفه بالمسئولية، استقبل علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضى المهنئين له من العاملين بالوزارة وخارجها، وكما عقد عدة اجتماعات ثنائية مع بعض قيادات الوزارة ومركز البحوث الزراعية ومع نائبه المهندس مصطفى الصياد وبحث معهم الملفات العاجلة.

 

10 مطالب للفلاحين من وزير الزراعة الجديد

 

 أدائها اليمين الدستورية

في إطار تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحكومة امس عقب أدائها اليمين الدستورية. 

وفي سياق متصل وزير الزراعة استقبل اليوم د اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري الذي قدم له التهنئة.

وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون المستقبلي بين الوزارة والاكاديمية في مجال البحث العلمى والتدريب.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • وزير الزراعة: لا أفضل الجلوس في المكتب وسأزور كل مواقع العمل والإنتاج
  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن
  • وزير إسرائيلي يثير الجدل بمقترح «احتلال سيناء»
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة