وجة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إلى المهندسة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

قامت إدارة تموين كفرصقر برئاسة عبد الرؤوف سويلم مدير الادارة ومفتشي الإدارة بحملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأنشطة التجارية واسفرت الحملة عن تحرير محضر جنح برقم ٣٣٦ جنح كفرصقر مجهول المصدر مواد غذائية عسل نحل ابيض وتم التحفظ علي كميه قدرها ١ طن و ٢٠٠ كيلو جرام.

هذا و قامت الحملة بتحرير 9 تقارير اثبات حالة لإنتاج خبر ناقص الوزن و إنتاج خبر غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وأدوات العجين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جهاز حماية المستهلك محافظة الشرقية وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

ضبط 600 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بدسوق

أعلن محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، ضبط 600 لتر زيت طعام مجهولة المصدر وبدون فواتير بمصنع تعبئة بمدينة دسوق، وذلك خلال حملة مكبرة شملت الأسواق والمخازن والمحال التجارية، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، والجهات المعنية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 600 لتر زيت طعام مجهولة المصدر وبدون فواتير بمصنع تعبئة بمدينة دسوق، تم التحفظ علي الكمية المضبوطة وأخذ العينات اللازمة وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف المحافظ، بإستمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمطاعم والمحال التجارية، للتأكد من جودة المواد الغذائية المعروضة للبيع، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وشدد على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية
  • ضبط 600 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بدسوق
  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بأولاد صقر
  • تموين كفر الشيخ يحرر 10 محاضر في مطوبس
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 31 بندقية فى حملات أمنية مكبرة
  • تموين المنيا يحرر 117 محضرًا متنوعًا خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق
  • ضبط طن كبريت زراعي مجهول المصدر في البحيرة
  • ضبط كميات كبيرة من المنظفات مجهولة المصدر داخل مخزن تعبئة في البحيرة
  • ضبط 140 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تموين المنيا يضبط 140 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق