بتجرد:
2024-06-29@22:51:53 GMT

نجل حسن يوسف يكشف حقيقة اعتزال والده الفن

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

نجل حسن يوسف يكشف حقيقة اعتزال والده الفن

متابعة بتجــرد: كشف الفنان عمر حسن يوسف حقيقة الأخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية عن اعتزال والده الفن نهائياً، مؤكداً أن ليس هناك ممثل يعتزل. إذ قال: “مفيش ممثل بيعتزل ومفيش حاجة اسمها اعتزال، ووالدي بيتعرض عليه أعمال ولكن بيرفض بسبب عدم جودتها، والممثل زي لاعب الكورة مبيعتزلش، إزاي هيسيب مهنته؟”.

يُذكر أن الفنان حسن يوسف كان قد بدأ جلسات التحضير لمسلسله “بيت السيدة”، والذي تشاركه الفنانة عفاف شعيب في بطولته في ثاني تعاون لهما معاً بعد مسلسل “إمام الدعاة”، إلا أن المشروع توقف للعام الثاني على التوالي لأسباب غير معروفة، حيث كان من المقرر تصويره العام الماضي ليُعرض ضمن سباق دراما رمضان 2023، إلا أن الشركة المنتجة للمسلسل اتخذت قراراً بتأجيله إلى رمضان 2024، ليحدث التأجيل مرة ثانية.

مسلسل “بيت السيدة” يسلّط الضوء على روحانيات الشهر الفضيل في حي السيدة زينب، ومنها “لمّة” الأسرة على مائدتَي الإفطار والسحور، كما يُظهر الاختلاف في المفاهيم والثقافات بين الجيلَين القديم والجديد.

main 2024-01-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

كشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية.

سبب رفض ميمي جمال دخول بناتها مجال الفن

 

واوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا

 قصة حب ميمي جمال وحسن مصطفى

 

جمعت قصة حب اسطورية في الوسط الفني بين حسن مصطفى وميمي جمال، كانت البداية العمل سويا في عدد من الأعمال المسرحية التي جعلتهما يتعرفان على بعض عن قرب، ورأت ميمي فيه الطيبة والقلب الكبير، حكت له همومها وأسرارها، فتوطدت العلاقة وكونا صداقة قوية في بادئ الأمر، وسرعان ما تحولت إلى حب قوي، ثم تزوجا يوم 26 يونيو 1966، وهو تاريخ ميلاده أيضا واستمر هذا الزواج إلى ما يقرب من 50 عاما، رزقهما الله بتوأم هما نجلاء ونورا.

أحدث أعمال ميمي جمال

 

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة ميمي جمال على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

آخر أعمال ميمي جمال

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميمي جمال هو مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن رمضان 2024، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وايضا شاركت في مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة، والفنان طارق لطفي، وغيرهم.

وايضا شاركت في مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، ميمي جمال، على لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • مصدر أمني يكشف حقيقة القبض على أطفال لإجبار والده على تسليم نفسه
  • كشف حقيقة القبض على طفل لإجبار والده على تسليم نفسه بالدقهلية
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"