تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو، ينظم نادي غنتوت خلال الفترة من 21 يناير الحالي إلى 4 فبراير المقبل بطولة الإمارات الدولية السنوية للبولو في نسختها الـ (23) والتي تقام مبارياتها بملاعب نادي غنتوت بمشاركة (6 فرق)، هي غنتوت بولو، وأبوظبي بولو، و AM بولو، وبن دري بولو، ولامار بولو، وبهنسالي بولو.

وقد حدد كل فريق أسماء لاعبيه التي سيخوض بها مباريات البطولة.
وجاء الإعلان عن تنظيم البطولة خلال مؤتمر صحفي عقده النادي اليوم بمقره في غنتوت بحضور سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس نادي غنتوت، وهيثم الجوهري مدير إدارة المبيعات بفندق ومنتجعات جنة، وسانتياغو توريغيتار ممثل اتحاد الإمارات للبولو، وناصر الشامسي عضو مجلس إدارة النادي كابتن فريق غنتوت، وخالد سعيد المرزوقي العضو المنتدب المدير التنفيذي لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

وافتتح المؤتمر سعادة سعيد بن حوفان المنصوري مرحبا بالحضور وناقلا تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، معربا عن سعادته بانطلاقة بطولة الإمارات الدولية للبولو في نسختها الـ 23 وسط مشاركة نوعية بعد إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي الذي يتطلع لمرحلة مهمة في مسيرته، استكمالا للطفرة التي يعيشها النادي مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للبولو وكافة أندية البولو بالدولة.
وثمن هيثم الجوهري رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو للبطولة الدولية التي تسهم فنادق جنة في رعايتها وإنجاحها، مؤكدا تواصل التعاون بين فنادق جنة ونادي غنتوت العريق، متمنيا للبطولة النجاح وللفرق المشاركة التوفيق.
وجرت قرعة البطولة بإشراف سانتياغو توريغيتار ممثل اتحاد الإمارات للبولو بمشاركة 6 فرق قوية بمعدل 8-10 هانديكاب (أعلى البطولات التي نظمها النادي خلال هذا الموسم)، وعلى ضوء تلك القرعة فمن المنتظر أن تشهد الجولة الافتتاحية يوم الأحد المقبل لقاء بن دري بولو مع فريق AM بولو، وستكون المباراة الثانية في نفس اليوم بين فريقي أبوظبي بولو ولامار بولو .. بينما يلعب غنتوت بولو أولى مبارياته مع بهنسالي بولو عصر يوم الأثنين المقبل.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فلاح بن زاید نادی غنتوت

إقرأ أيضاً:

الإمارات تُغيث آلاف الأسر الفلسطينية .. “الفارس الشهم 3” تُوزع مواد غذائية على النازحين في خانيونس

في إطار دعم دولة الإمارات العربية المتحدة المستمر للأسر الفلسطينية النازحة، وَزعت بذراعها الإنساني “الفارس الشهم 3” مواد غذائية على آلاف الأسر النازحة، التي تُعاني من ويلات الحرب وعدم دخول المساعدات وشُح الأسواق من الطعام والمواد الأساسية وأسعارها المرتفعة، في خطوة إنسانية هدفها التخفيف من معاناتهم، في ظل الحرب وما ترتب عليها من نتائج إنسانية كارثية.

وقدمت عملية الفارس الشهم 3، مجموعة من المواد الغذائية، تحتوي على الدجاج والخضروات الطازجة والخُبز والتمور والطرود الغذائية للمحتاجين من العوائل النازحة في مدينة خانيونس.

ووصل عدد المُستفيدين من الحملة الإغاثية 9 آلاف مُستفيد، حيث وصلت إليهم حملة توزيع المواد الغذائية، التي تسعى من خلالها إلى إغاثة النازحين وتخفيف معاناتهم، في وقت تجد فيه العائلات صعوبة كبيرة في الحصول على الطعام، نظرا للظروف المأساوية التي تسيطر على القطاع المنكوب.

وتسعى دولة الإمارات إلى الوصول لأكبر عدد من النازحين، لتقديم المساعدات الإنسانية لهم، لإسعاف الوضع الكارثي في قطاع غزة، بعد توقف دخول المساعدات إليهم، ما تسبب في ارتفاع احتمالات مجاعة حقيقية تصيب سكان القطاع كافة، وفق تقديرات لمنظمات إغاثية دولية.وام


مقالات مشابهة

  • برعاية منصور بن زايد .. البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل
  • برعاية منصور بن زايد.. النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي تعقد فعالياتها
  • الإمارات تُغيث آلاف الأسر الفلسطينية.. “الفارس الشهم 3” تُوزع مواد غذائية على النازحين في خانيونس
  • الإمارات تُغيث آلاف الأسر الفلسطينية .. “الفارس الشهم 3” تُوزع مواد غذائية على النازحين في خانيونس
  • سيف بن زايد: «العدالة الخضراء» تؤكد أهمية تضافر الجهود الدولية في مكافحة الجريمة المنظمة وحماية البيئة
  • «دياب» يرد على تصريحات شقيق اللاعب: الراحل أحمد رفعت سافر بقرار وزاري إلى الإمارات
  • محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز علاقاتها مع القارة الإفريقية
  • فيديو | سيف بن زايد: الإمارات تشارك بعملية «العدالة الخضراء» لمكافحة الجرائم البيئية في الأمازون
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • تونس.. سعيد يحذر من “محاولات ضرب استقرار” البلاد قبل الرئاسيات