أخبار متعلقة

أدى إلى وفاته.. «الداخلية» تكشف ملابسات قيام متهم بالتعدى على نجل زوجته

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة والوزراء بمناسبة العام الهجري الجديد

عقب التداول على «فيس بوك».. «الداخلية»: القبض على قائد سيارة لسيره عكس الاتجاه في القاهرة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات واقعة خطف طالب بالقاهرة وتحديد وضبط مرتكب الواقعة
قالت الداخلية في بيان اليوم الاثنين: «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من (مالك ورشة- مقيم بدائرة القسم) بغياب نجلـه (طالب )- 13 سنه -، بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين مُشاهدة (مالك محل) حال إصطحابه للطفل من أمام العقار سكنه وإستقلالهما مركبة توك توك».


وأضافت: «عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.. وبمواجهتــــه أقر بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية بينه وبيــــن والدة المجنى عليـه،إختمرت في ذهنـه فكرة إختطاف نجلها وإحتجازه بإحدى الشقق السكنية المُستأجرة بدائرة قسم شرطة دار السلام، ومساومة والده على إطلاق سراحه مقابل إسترداد المبلغ المالى المشار إليه.. تم بإرشاده تحرير الطفل المذكـــــور دون إصابات ،تم إتخاذ الإجراءات القانوني ة» .

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث مصر اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم شرطة القاهرة خطف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر شرطة القاهرة خطف

إقرأ أيضاً:

"القومي للإعاقة" يتعاون مع "وزارة الداخلية" في عدد من الإجراءات التيسيرية لذوي الإعاقة السمعية

في إطار الاحتفال باليوم الدولي للغات الإشارة الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، يتعاون المجلس القومي للإعاقة مع وزارة الداخلية ممثلة في قطاع حقوق الإنسان في عدد من الإجراءات التيسيرية منها فتح مستشفيات الشرطة في (مدينة نصر، العجوزة، طنطا، الإسكندرية، أسيوط) لتوقيع الكشف الطبي على الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وضعاف السمع بالمجان اعتبارًا من يوم 23 سبتمبر الجاري لمدة 3 أيام من الساعة 5 وحتى الساعة 8 مساء.

وكذلك استخراج الأوراق الثبوتية ووثائق السفر وتصاريح العمل للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وضعاف السمع الصادر لهم بطاقة إثبات الإعاقة وبطاقة الخدمات المتكاملة دون غيرهم بالمجان ولمدة أسبوع بكافة محافظات الجمهورية اعتبارًا من يوم 23 سبتمبر الجاري .

بالمجان ولمدة أسبوع على مستوى الجمهورية اعتبارًا من 23 سبتمبر  استخراج الأوراق الثبوتية لذوي الإعاقة السمعية وضعاف السمع

وصرحت الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، أن المجلس يعمل على تعزيز وحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في كافة المجالات، وتقديم العديد من التيسيرات الإجرائية من خلال تحقيق التعاون والتكامل مع الوزارات والجهات المعنية والمؤسسات المختلفة بالدولة ومنظمات المجتمع المدني.

 

فتح مستشفيات الشرطة لتوقيع الكشف الطبي على ذوي الإعاقة السمعية وضعاف السمع بالمجان لمدة 3 أيام اعتبارًا من يوم 23 سبتمبر الجاري

أوضحت "كريم" في بيان صحفي صادر عن المجلس، أن هذه الإجراءات التيسيرية تأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المجلس ووزارة الداخلية ممثلة في قطاع حقوق الإنسان، بهدف حماية وتعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتسهيل تقديم الخدمات الشُرطية لهم، وكذلك تفعيلًا للدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة تجاه كافة فئات المجتمع، لاسيما الأشخاص ذوي الإعاقة، والتأكيد على تعزيز وصول الخدمات الجماهيرية الشرطية لهم، ومشاركتهم الاحتفال بالمناسبات الدولية الخاصة بهم.

وأشادت "المشرف العام على المجلس" بجهود وزارة الداخلية تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة ودورها في العمل على دمجهم في جميع المناسبات والاحتفالات التي تنظمها، ومشاركتهم أحلامهم وآمالهم.

مقالات مشابهة

  • حزب “البام” يدعو وزارة الداخلية لتمديد مدة صلاحية جواز السفر من 5 إلى 10 سنوات
  • الداخلية: تحرير مخالفة لقائد سيارة بسبب اتلافه الملصق الإلكتروني
  • ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية
  • الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق
  • تجديد حبس طالب متهم بدهس موظف ووفاته بالخليفة
  • إصابة شاب بطعنات على يد شقيقه بالأقصر بسبب خلافات مالية
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة طالب بطلق ناري في جرجا
  • "القومي للإعاقة" يتعاون مع "وزارة الداخلية" في عدد من الإجراءات التيسيرية لذوي الإعاقة السمعية
  • الداخلية تكشف حقيقة ابتزاز شاب لفتاة بالعريش
  • الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة