تفقد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرعي البنات والوجه البحري أعمال الامتحانات بكليات فرع الجامعة بطنطا، إذ أجرى جولة لتفقد أعمال الامتحانات بكليات الشريعة والقانون، والقرآن الكريم، والاقتصاد المنزلي بنواج.

وخلال الجولة حرص نائب رئيس الجامعة على الاطمئنان على توفير جميع سبل الراحة اللازمة لهم لأداء الامتحانات، وتوفير مناخ هادئ ومريح، واطمئن على أن الأسئلة من داخل المقررات التي تم شرحها.

الانضباط السمة السائدة بين طلاب جامعة الأزهر 

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالانضباط والالتزام، لافتًا أنهما السمة السائدة بين طلاب الجامعة، مثمنًا النظام الذي تنتهجه كليات الوجه البحري في إدارة أعمال الامتحانات منذ بدايتها وحتى اليوم، وطالب نائب رئيس الجامعة الكليات ببذل المزيد من الجهد والعمل لراحة الطلاب وتوفير الجو الملائم لهم، موضحًا أن أعمال الكنترول تسير بشكل منتظم بالكليات، وتقوم بعملها على أكمل وجه، مشيرًا إلى أنه يتابع أعمال الامتحانات بشكل دائم ومستمر سواء بجولات داخل فرع الجامعة أو من خلال التقارير التي تصل إليه بشكل يومي.

كما تفقد نائب رئيس الجامعة أعمال الإنشاءات والتجديدات التي تقوم بها كلية الاقتصاد المنزلي بنواج والمعامل التابعة لها، كما تفقد المدينة الجامعية للطالبات بنواج، واطمئن على حسن سير العمل داخلها والمطعم الملحق بها، مؤكدا أن الجامعة حريصة على تقديم جميع الدعم لتطوير الجوانب الفنية والإدارية بالكلية والمدينة التابعة لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأزهر جامعة الأزهر نائب رئيس جامعة الأزهر كلية القرآن نائب رئیس الجامعة أعمال الامتحانات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية بالمدن الجامعية بكفر سعد لتفقد أعمال الصيانة بها.

رافقه خلالها الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، أن الجامعة على تطوير المدن الجامعية بشكل مستمر ودائم لتكون مكانًا ملائمًا للإقامة والإعاشة وممارسة الأنشطة والهوايات الطلابية المختلفة لجميع الطلاب.

وخلال الجولة اطمأن "الجيزاوي" علي أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها داخل المدن الجامعية، مشيرا إلي أن إدارة الجامعة حريصة على المتابعة الدورية لأعمال الصيانة، والتجديد في جميع المرافق داخل الجامعة، ورفع كفاءة المنشآت، لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

ووجه رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والالتزام بالمواعيد المحددة المتفق عليها قبل بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025.

مقالات مشابهة

  • بعد براءته من تسريب الأسئلة.. إلغاء حرمان مدرس من أعمال الامتحانات
  • رئيس جامعة الأزهر: مناهج الأزهر الشريف تقوم على محاربة التطرف والإرهاب
  • جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي
  • منحة 750 جنيها للعاملين بالسكة الحديد والمترو بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025 في جامعة الأزهر
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025 في جامعة الأزهر.. ينطلق 28 سبتمبر
  • رئيس جامعة بنها يترأس أجتماع لجنة المنشآت بالجامعة
  • اجتماع مجلس عمداء الكليات التعليمية بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية
  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد اليوم الأول للكشف الطبي على الطلاب الجدد
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد