شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هيئة الأسرى مواصلة احتجاز جثامين 11 شهيداً من الحركة الأسيرة جريمة تعري المنظومة الدولية، أرشيف رام الله دنيا الوطنقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن سلطات الاحتلال تواصل احتجاز 11 أسيرًا فلسطينيًا من شهداء الحركة الأسيرة، ما يعري .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الأسرى: مواصلة احتجاز جثامين 11 شهيداً من الحركة الأسيرة جريمة تعري المنظومة الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الأسرى: مواصلة احتجاز جثامين 11 شهيداً من...
أرشيف رام الله - دنيا الوطنقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن سلطات الاحتلال تواصل احتجاز 11 أسيرًا فلسطينيًا من شهداء الحركة الأسيرة، ما يعري بشكل واضح وفاضح تواطؤ المجتمع الدولي مع الاحتلال الإسرائيلي، وتغاضيه عن جرائمه اللاإنسانية.

وأكدت أن هذه "السياسة العنصرية المتبعة من الاحتلال الإسرائيلي هي جريمة ومؤشر على سقوط المنظومة الدولية ومؤسساتها، واستمرار هذا النهج الإجرامي يفقدنا الثقة بالعدالة الدولية، كما يعطي دولة الاحتلال المزيد من التطرف لارتكاب المزيد من الجرائم الحاقدة".

يشار إلى أن العدد الإجمالي لشهداء الحركة الأسيرة منذ عام 1967 وصل إلى 237 شهيدًا، من بينهم 81 استشهدوا نتيجة للقتل العمد، و7 شهداء بعد إطلاق النار عليهم وهم في داخل السجن، و76 نتيجة لسياسة الإهمال الطبي "القتل البطيء"، و73 نتيجة للتعذيب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة الأسرى

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة التاسعة (رمزي أبو شكيان)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة التاسعة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد رمزي حسن سالم أبو شكيان.

ولد في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بتاريخ 14 أبريل 1971م. درس الهندسة في جامعة الخليل بالضفة الغربية المحتلة. بدأ حياته الرياضية في المدارس، والساحات الشعبية. لعب في نادي خدمات النصيرات، وتدرج بفرق الفئات العمرية برفقة النجوم أيمن المغاري، وإسماعيل المقادمة في موسم 1986_ 1985. انضم للفريق الأول لنادي شباب الزوايدة بقيادة المدرب جلال أبو زايد. تقلد منصب مدير الكرة بنادي خدمات النصيرات في عهد المدرب الشهيد هاني المصدر. من أكثر المشجعين للرياضة الجميلة كون نجليه عبد الله، ومحمد من اللاعبين، والنجوم المميزين. استشهد يوم السبت 20 يوليو 2024م متأثراً بجراحه بعد قصف منزله دون سابق إنذار، وارتقى معه 4 شهداء من عائلته.

مقالات مشابهة

  • 24 شهيدا و93 مصابا بمجزرتين ضد النازحين بدير البلح
  • الإعلام الحكومي: 24 شهيدا و93 مصابا بمجزرتين ضد النازحين بالمحافظة الوسطى
  • 21 شهيدا وعشرات المصابين بقصف الاحتلال مسجدا يؤوي نازحين بدير البلح
  • 17 شهيدا وعشرات المصابين بقصف الاحتلال مسجدا يؤوي نازحين بدير البلح
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • تشييع جثامين 8 ضباط من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة العاشرة (عدنان الطويل)
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة التاسعة (رمزي أبو شكيان)
  • تشييع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرم وسط جماهير غفيرة
  • هيئة الأسرى ونادي الأسير ينعيان الأسير المحرر المبعد عبد العزيز صالحة