بوابة الوفد:
2024-07-01@14:03:17 GMT

اليوم.. منتخب مصر الأولمبي يواجه قطر وديا

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره منتخب قطر عصر اليوم الاربعاء، في أولى مبارياته الودية بمعسكره الجاري بمدينة دبي، ضمن تحضيرات أحفاد الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موعد مباراة مصر وقطر

وتنطلق مباراة مصر و قطر في تمام  الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة الرابعة عصرا بتوقيت أبوظبي.

ويستكمل منتخب مصر الأوليمبي سلسلة الوديات مع منتخبات : الإمارات والسعودية والعراق فى الفترة من 17 إلى 28 يناير الجاري.

وكان المنتخب الأوليمبي المصري قد بدأ مرحلة الإعداد للأولمبياد فى أعقاب احرازه فضية أفريقيا وتأهله وصيفا للقارة بعد بطولة شهدت تألق لافت للانظار من كل اللاعبين.

وأدى المنتخب الأوليمبي مرانه الأول والوحيد بملعب الاتحاد الإماراتي أمس استعدادا للقاء قطر اليوم فى أول مبارياته الودية الدولية بمدينة دبي التي تقام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وشهد التدريب مراجعة الخطة والطريقة المقرر أن يلعب بها المنتخب من جانب ميكالي المدير الفني للمنتخب ومساعديه تياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليوناردو مخطط الأحمال وجواو محلل الاداء، وتابع المران الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب ورئيس البعثة رفقة محمود حرب المدير الإداري.

وتضم بعثة منتخب مصر الأولمبي في الإمارات: محمد بركات عضو مجلس الإدارة رئيسا للبعثة ، و ميكالى المدير الفني  وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء  ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ومساعده د.صلاح عاشور أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي  وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الاعلامي ومحمد مونجى الإداري ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وشريف نعيم للمهمات .. وسبق البعثة بيوم محمود حرب المدير الادارى للترتيب لاستقبالها فى دبي .  
 

قائمة منتخب مصر الأولمبي 


وضمت القائمة 23 لاعبا  هم :  حمزة علاء  و على الجابري  و محمد سيحا فى حراسة المرمى .. محمد طارق  و حسام عبد المجيد  و كريم الدبيس  و محمد حمدي  و أحمد محمود  و أحمد حسام  و محمد مغربي  و أحمد رضا  و أحمد عيد فى خط الدفاع .. ومحمود صابر و أحمد عاطف قطة   و مصطفى سعد ميسي  و عمر خضر  و أحمد نادر حواش  و عمر الساعي  و ماجد هاني  و محمد شحاتة  و محمود جهاد فى الوسط وحسام أشرف  و أسامة فيصل  فى الهجوم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصرا بتوقیت منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

“أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال

علم من مصادر مطلعة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت لإتفاق مع نظيرتها الإسبانية، على برمجة مباراة ودية تجمع بين المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة ومنتخب إسبانيا.

وأكدت ذات المصادر، أن المباراة الودية التي من المرتقب أن تجمع أسود القاعة أمام المنتخب الإسباني، ستجرى في المغرب شهر غشت المقبل.

وتدخل هذه المباراة الودية، في إطار إستعدادات المنتخبين المغربي والإسباني، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للفوتصال المقرر إقامتها في أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين.

يذكر أن هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني داخل القاعة، وجه الدعوة إلى 23 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي مغلق بالمركز الدولي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، الذي انطلق مطلع هذا الأسبوع ويتواصل إلى غاية يوم غد الآحد 30 يونيو الجاري.

يشار أن قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة، رفقة كل من البرتغال و طاجيكستان و بنما.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • بعد الخروج من اليورو.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل المدرب سباليتي
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل مدربه سكالوني في مواجهة بيرو