شبكة انباء العراق:
2024-10-05@05:07:55 GMT

لاتمام إنجاح مشروع الدفع الالكتروني ..

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

لاتمام إنجاح مشروع الدفع الالكتروني ..

شبكة انباء العراق ..

????عقد مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية الأستاذ حسين طالب إجتماعاً موسعاً مع ممثلي شركات الدفع الألكتروني التي تعاقدت معها الشركة لإتمام جميع المتعلقات الخاصة بالمشروع الذي يتيح للمواطن التزود بالوقود من المنافذ التوزيعية في عموم العراق عن طريق بطاقة الدفع الألكتروني ( pos) .


????وأكد طالب في الإجتماع على ضرورة انهاء المشروع بأكمل صورة لتلافي حدوث أي خلل اثناء عملية الدفع وحل جميع الإشكالات بشكل كامل خاصة وأن المشروع قد لاقى اقبالاً واسعاً للتعامل به من قبل المواطنين مما سيتيح سهولة وسرعة انهاء التعامل الورقي تدريجياً مبيناً ان الشركة مستمرة بالحملات الأعلامية التثقيفية لتعريف المواطنين بأهمية هذه الخدمة الحضارية التي تسعى الشركة لتقديمها للمواطنين .
????فيما دعت شركة التوزيع المواطنين الى التزود عبر بطاقات الدفع الالكتروني للتعرف على الخدمة واكتشاف ايجابياتها مما ستتيح لهم تجربة أفضل أسوةً بالدول المتقدمة .

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

إطلاق النموذج الالكتروني لتسجيل النازحين في المنازل في صيدا

أطلقت خلية إدارة مخاطر الكوارث والأزمات في بلدية صيدا، اليوم الجمعة، النموذج الإلكتروني لتسجيل النازحين القاطنين في المنازل في أرجاء مدينة صيدا الإدارية بالتنسيق مع محافظة لبنان الجنوبي، وذلك بهدف رصد الحاجات في المنازل ومحاولة تلبية الحاجات ضمن الإمكانات المتوفرة تباعاً.
ودعت البلدية "النازحين القاطنين في المنزل الواحد لتسجيل أعداد وحاجيات المنزل الواحد فقط في النموذج الإلكتروني المرفق أدناه ولمرة واحدة فقط. على أن يتم التواصل مع النازحين للتحقق من المعلومات والتوجيه باستلام المساعدات فور توفر التقديمات المخصصة للنازحين القاطنين خارج مراكز الإيواء.     كما تمنت على النازحين "عدم الحضور لاستلام أي مساعدة من البلدية إلا بعد التواصل معها".  
وذكرت انه "للإستفادة من المساعدات في المرحلة الأولى، يرجى تقديم الطلب على رابط الخلية  قبل 8 تشرين الأول".

مقالات مشابهة

  • إطلاق النموذج الالكتروني لتسجيل النازحين في المنازل في صيدا
  • إسرائيل تعترف: فشلنا برصد المسيّرة العراقية التي قتلت جنديين
  • اختراق موقع الشرقية من قبل جهة تسمى” فريق فاطميون الالكتروني”
  • طيران الإمارات تلغي جميع الرحلات من وإلى إيران غداً
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • خبير اقتصادي:(34) تريليون ديناراً خسائر العراق بسبب العطل التي تجاوزت (140) يوماً في السنة
  • الموافقة على مشروع قرار إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان"
  • بمشاركة 35 شركة.. افتتاح الجناح المصري في معرض Iraq Food & Beverage