كشفت تقارير إعلامية إيفوارية، اليوم الأربعاء، أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرّر تعيين طاقم تحكيم جزائري لقيادة مواجهة كوت ديفوار أمام نيجيريا.

والتي ستجرى غدا الخميس، بملعب الحسن واتارا، بداية من الساعة السادسة مساءً، برسم الجولة الثانية لدور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2023.

وسيقود الحكم الجزائري مصطفى غربال، مواجهة القمة بين المنتخب الإيفواري ونظيره النيجيري، وسيساعده في مهامه، مواطنه الحكم المساعد الأول زرهوني عباس أكرم، والحكم المساعد الثاني السنغالي بانغوارا نوها.

كما جرى تعيين، الحكم الكونغولي ندالا نغامبو كحكم رابع للمواجهة، بالإضافة لتعيين الحكم ستيفن داناك من الكونغو الديمقراطية كحكم مساعد إحتياطي.

وسيقود الحكم الجزائري بن براهم لحلو غرفة الفار، وسيساعده مواطنه مقران قوراري.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: كان كوت ديفوار 2023

إقرأ أيضاً:

زيارة الأمين المساعد إلى لبنان هي تنفيذا لقرار مجلس الجامعة العربية للتشارور مع القوى السياسية

أكد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الأمانة العامة "تلتزم دومًا بالتنفيذ الكامل لقرارات الدول في كافة الموضوعات"، مضيفًا ان التكليف الصادر للأمين العام المساعد السفير حسام زكي بزيارة لبنان موفدا شخصيًا من جانبه للتواصل مع القوي السياسية اللبنانية "هو تنفيذ لقرارات مجلس الجامعة بشأن التضامن مع لبنان وتكليفها للأمين العام في هذا الخصوص".

من جهته أوضح السفير حسام زكي في تصريح صحفي للمحررين الصحفيين المعتمدين لدي الجامعة، أن تصريحات له في الموضوع قد فسرت في غير سياقها الصحيح، مشيرًا إلى أن "هذا لا يعني بأي حال زوال التحفظات والاعتراضات العديدة علي سلوك وسياسات وأفعال ومواقف الحزب ليس فقط داخليا وانما اقليميًا ايضًا"، مشيرًا إلى "ان قرارات الجامعة العربية ذات الصلة واهمها القرار الخاص بصيانة الامن القومي العربي ومكافحة الارهاب الذي ينص في احدي فقراته على الامتناع عن تقديم أي شكل من أشكال الدعم الصريح أو الضمني إلى الكيانات أو الأشخاص الضالعين في الأعمال الارهابية بما في ذلك إلى أي ميلشيات أو مجموعات مسلحة غير نظامية، وهو قرار معتمد باجماع الدول الاعضاء".

مقالات مشابهة

  • Amazon تزيد قدرات مساعدها الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • زيارة الأمين المساعد إلى لبنان هي تنفيذا لقرار مجلس الجامعة العربية للتشارور مع القوى السياسية
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • لوكاكو يقود تشكيل بلجيكا أمام فرنسا باليورو
  • شنيشل يحسم تسمية كادره المساعد لأولمبياد باريس
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • المقرر المساعد لـ«ثقافة الحوار الوطني»: ثورة 30 يونيو شهدت أكبر تجمع بشري في التاريخ
  • رضوان جيد يقود نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • هافيرتز يقود تشكيل ألمانيا أمام الدنمارك باليورو