جدة _ماهر عبدالوهاب

يقام بسوبر دوم جدة بالمملكة العربية السعودية معرض جدة الدولي للسفر والسياحة 2024. وذلك من الأحد 28 يناير وحتى الثلاثاء 30 يناير لعام 2024 م. بينما يوافق هذا التاريخ 16وحتى 18 من شهر رجب لعام 1445 هـ.

معرض جدة الدولي للسفر والسياحة 2024 يوفر الفرصة للعارضين للحفاظ على الشركاء الحاليين، ومقابلة المتعاونين الجدد، وجذب عملاء المحتملين باستخدام مجموعة من أدوات التسويق الاحترافية.

أخبار قد تهمك بحضور الأمير سعود بن جلوي.. انطلاق حفل أعمال الدورة الـ 44 للمجلس التنفيذي لـ”الإيسيسكو” بجدة 17 يناير 2024 - 12:59 صباحًا القبض على مقيم بمحافظة جدة لترويجه 122,200 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي 14 يناير 2024 - 12:26 صباحًا

كذلك توفر JTTX مجموعة واسعة من المنتجات، والتي تعتبر بمثابة بازار الشراء السنوي لعشاق السفر.

كما أنها فرصة عظيمة للعارضين لتقديم خدماتهم وإطلاق منتجات جديدة، وجذب أكبر قدر من الاهتمام من وسائل الإعلام والتجارة والجمهور.

للمعرض مزايا متعددة منها على سبيل المثال:

التعرف على احتياجات وأهداف السوق السعودي.بناء شراكات جديدة وقاعدة بيانات للعملاء في سوق سفر كبير.الوصول إلى كبار المسؤولين التنفيذيين وصانعي القرار المؤثرين.كما يمكنك تواصل مع المشترين وجهاً لوجه وقدم خدمتك.فئات السفر والسياحة الرئيسية المشاركة في المعرض متنوعة منها على سبيل المثال:مجلس السياحة والوكالات الحكوميةمنظمات السفر والسياحةالإقامة (فنادق / منتجعات / شقق)وكالات السفر ومنظمو الرحلات السياحيةشركات إدارة الوجهاتالسياحة العلاجية (عيادات / منتجعات / مستشفيات / وكالات)المغامرة والترفيهتكنولوجيا السفرخدمات الترفيهوسائطالتعليمية والتدريبيةالسياحة البحرية والرحلات البحريةالخطوط الجوية / ميثاق طائرة خاصةتأجير السيارات والنقلمطاعم وغيرها

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جدة

إقرأ أيضاً:

مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي في دورته الـ48

أعلن اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، فوز الجناح المصري بمعرض دار السلام الدولي، بجائزة أفضل جناح بين الدول الأجنبية المشاركة، ضمن فعاليات الدورة الـ48 للمعرض المقام في دولة تنزانيا.

وقدمت رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة سامية صلوحي، درع التكريم إلى السفير المصري شريف إسماعيل، كأفضل جناح دولة أجنبية، فيما حصلت اليابان على المركز الثاني.

مشاركة مصر في معرض دار السلام

أكد اللواء شريف الماوردي، أهمية مشاركة مصر في معرض دار السلام، إذ يعد أهم فعاليه ترويجية للفرص الاستثمارية في دولة تنزانيا، مشيرا إلى أنه جرى العمل على مشاركة قوية للمنتجات المصرية بالمعرض، والتي تستمر فعالياته حتى 13 يوليو المقبل.

أضاف في بيان، أن الجناح المصري حظي بإقبال كبير من زوار المعرض منذ الافتتاح، مشيرا إلى أن الجناح ضم 25 شركة مختلفة الأنشطة التجارية والصناعية بهدف التواجد فى السوق الأفريقية .

أشار إلى أن معرض دار السلام يعد فرصة جيدة لعقد لقاءات مشتركة بين الجانبين المصري والتنزاني لتعميق العلاقات، خاصة أنه سيجري خلال فعاليات المعرض الاحتفال بمرور 60 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، موضحا أن المعرض يعد نافذة كبيرة داخل السوق الأفريقية التي تسعى الدولة المصرية لتسويق المنتجات المصرية فيها.

يذكر أن الجناح المصري بمعرض السلام الدولي في دورته الـ48، يقع بموقع متميز بمدخل الصالة الدولية KARUME Hall على مساحة 297 مترا مربعا، ضم العديد من الصناعات بمجالات (الصناعات الهندسية - التعدين - الصناعات الكيماوية - الغذائية - الجلود - الملابس الجاهزة والمنسوجات - الجلود - الصناعات الحرفية).

معرض السلام الدولي في تنزانيا

يعد معرض دار السلام الدولي أهم حدث ترويجيًا سنويًا، يمثل سوقا تجارية تخدم نحو 60 مليون مستهلك في تنزانيا، بجانب منطقة شرق ووسط وجنوب إفريقيا.

كما يقدم المعرض منتجات بقطاعات مختلفة منه، الزراعة والأغذية والمشروبات والمنسوجات والملابس ومعدات التصنيع ومواد البناء والسيارات، المواد الكيمائية، والأخشاب، والأثاث، والخدمات التجارية، والمنتجات الهندسية، والآلات وتكنولوجيا المعلومات، والحرف اليدوية، والاستشارات والتدريب.

مقالات مشابهة

  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي
  • «أبشر»: اعتماد التقويم الهجري لمن بلغوا 21 عاماً فما فوق للسفر دون تصريح
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي بتنزانيا
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي في دورته الـ48
  • حارس مرمى أم سوبر مان؟.. الإشادات تنهال على مارتينيز بعد تأهل الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب