أزالت بلدية مدينة الظهران مؤخراً 46 موقع من الصنادق والأحواش بشاطئ نصف القمر بالظهران.

من جهته أوضح رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل القحطاني، بأن البلدية ممثلة بإدارة خدمات الشاطئ، قامت بحملة على عدد من المواقع في شاطئ نصف القمر، أسفرت عن إزالة 46 موقع من الصنادق والأحواش، كانت تشكل تشوها بصريا للمنظر العام.


حملات تحسين المشهد الحضري - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

أخبار متعلقة حرس الحدود يحبط تهريب 90 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان3 مراكز للطوارئ بالمسجد الحرام لتقديم الخدمات الصحية.. وهذه مواقعهاحملات تحسين المشهد الحضري

وأشار المهندس فيصل القحطاني، بأن هذه الحملات التي تنفذها البلدية تأتي ضمن مبادرة معالجة التلوث البصري التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
حيث عملت الإدارة المعنية بالبلدية بالتنسيق مع اللجنة المكونة من بلدية مدينة الظهران، ومحافظة الخبر، وشرطة الظهران، بإزالة تلك المواقع، كما يأتي تحقيقاً لمستهدفات الوزارة الرامية إلى رفع مستوى جودة الحياة، وفقاً لرؤية المملكة 2030 لمعالجة السلبيات، وتعزيز الإيجابيات عبر الاهتمام بالمنظر العام للمدينة، وأكد حرص البلدية للسعي المستمر في تحسين جودة الحياة بمدينة الظهران والحفاظ على نظافتها وجمالها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام مدينة الظهران شاطئ نصف القمر ازالة المخلفات

إقرأ أيضاً:

“أمانة الحدود الشمالية” تعالج أكثر من مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء

عالجت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة في بلدية محافظة رفحاء، 1,035,230 مترًا مربعًا من المسطحات الخضراء، وزراعة 328 شجرة، و78,000 وردة بمواقع متفرقة في المحافظة، خلال شهر يونيو الماضي 2024م، وذلك ضمن جهود تحسين المشهد الحضري، والارتقاء بجودة الحياة، وبرنامج أنسنة المحافظة، حيث شملت ميادين وساحات والجزر الوسطية، والحدائق والمتنزهات العامة.

وركبت البلدية 21 لعبة في عدد من الحدائق العامة، وصيانة 6 مجسمات جمالية، إضافة إلى تكريب وتهذيب 3,153 نخلة، وصيانة شبكة سقيا بطول 1,937 مترًا طوليًّا، وتركيب 381 رشاش مياه.

وتسعى بلدية رفحاء لتهيئة الحدائق والمتنزهات لمرتاديها من الأهالي والزوار، والعمل على زيادة المسطحات الخضراء تحقيقًا لمستهدفات برنامج جودة الحياة، وتحسين المشهد البصري في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الحدود الشمالية” تعالج أكثر من مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء
  • رئيس بلدية صيدا جال في منطقة التعمير – عين الحلوة واطلع على حاجاتها
  • أمانة الشرقية تناقش أعمال رصد التشوهات البصرية وتزيل مخلفات البناء
  • “اللافي ” يلتقي مع “تكالة ” لبحث آفاق المشهد السياسي الراهن
  • “الدبيبة” يزور زوارة لمتابعة الأوضاع والأحداث الأخيرة
  • إزالة 455 طناً من المخلفات في «المهبولة»
  • بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات
  • دليل الظواهر الفلكية لشهر يوليو 2024.. السماء تتزين بزخات شهب الدلويات
  • بحث الأوضاع الخدمية ببلدية العوينات
  • الشعاب: بدأنا في نشر دليل الترشح والنماذج المطلوبة للترشح للإنتخابات البلدية