البوابة:
2024-10-03@12:51:37 GMT

سامسونغ في CES 2024 تعرض أحدث التكنولوجيا لها.. فيديو

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

سامسونغ في CES 2024 تعرض أحدث التكنولوجيا لها.. فيديو

البوابة - سامسونغ ديسبلاي تعرض التكنولوجيا الجديدة القابلة للطي في معرض CES 2024 تكشف الغطاء عن جيل جديد من المنتجات التي يمكن طيها للداخل والخارج بسلاسة وتقدم شاشة عرض صغيرة بدقة عالية للغاية لتجارب XR في منتهى الخيال بالاضافة الى تقنية OLED بحجم لا مثيل له، ولوحات وشاشات رفيعة للغاية بأشكال مختلفة.

اقرأ ايضاًأفضل 3 هواتف ذكية لعام 2023..وسامسونج يتصدر

سامسونج غيرت مفهوم شاشات Spotlights إتضح أنها ليست مخصصة للألعاب والترفيه فحسب، بل أيضًا للاستخدام الاحترافي في إنتاج الفيديو والتطبيقات الطبية ومن المقرر أن تعرض Samsung Display مجموعة متنوعة من المنتجات في معرض CES 2024 والتي ستشكل مستقبل صناعة شاشات العرض، وشاركت الشركة في الحدث الذي أقيم في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 9 إلى 12 يناير المعرض الذي يدور حول موضوع "التكنولوجيا المبتكرة الشاملة.

تلفزيوناتنا تعني الكثير بالنسبة لنا. يمكن أن تكون بمثابة تعبيراً أنيقاً، أو رفيقاً للألعاب، أو حتى للترفيه
هو أساس لجميع أفراد الأسرة.
لمعرفة المزيد:https://t.co/nrL1FH72ivhttps://t.co/z6BHkjff1Ihttps://t.co/vDIPOHKRtM#NeoQLED8K #AIUpscalesLife #CES2024 #Samsung pic.twitter.com/0q5qaw8HxU

— Samsung Levant (@SamsungLevant) January 17, 2024

ستعرض Samsung Display تقنية OLED الخاصة بها بأحجام مختلفة يتضمن ذلك شاشات QD-OLED المصممة للشاشات ذات أعلى مستوى من كثافة البكسل وتقنية الإضاءة الذاتية وستقدم الشركة أيضًا شاشات QD-OLED المطورة خصيصًا لأجهزة التلفزيون، والتي تتميز بأعلى سطوع متوفر في السوق.

أحد أكثر المنتجات التي لفتت الأنظار في معرض CES 2024 هو جهاز In&Out Flip، وهو جهاز قابل للطي تسمح تقنيتها الفريدة القابلة للطي للداخل والخارج بطي 360 درجة على عكس الأجهزة التقليدية القابلة للطي التي تتطلب لوحة إضافية من الخارج لعرض المعلومات عند طيها، ويحقق In&Out Flip تصميمًا أكثر أناقة ونحافة مع شاشة واحدة يمكن طيها للخارج للسماح باستخدام الشاشة حتى عند طيها.

كيف تم اختبار متانة Samsung Display؟

خضعت الألواح للطي في درجات حرارة قصوى تتراوح من -20 درجة مئوية إلى 60 درجة مئوية بالإضافة إلى ذلك، إرتطام كرات السلة على الألواح القابلة للطي، وتتعرض الهواتف الذكية للفرك بالرمال والغمر في الماء. ومن المفترض أن توفر هذه الاختبارات الصارمة للعملاء فهمًا واضحًا لمتانة منتجات سامسونج القابلة للطي، حتى في البيئات الصعبة.

لن تقوم Samsung Display بعرض منتجاتها القابلة للطي في هذا الحدث فحسب، بل ستقدم أيضًا مجموعة من العروض المبتكرة الأخرى أحد هذه الأجهزة هو Rollable Flex، وهو جهاز فريد يسمح للشاشة بالتوسيع حتى خمسة أضعاف حجمها الأصلي عند فتحها، مما يشبه عملية فتح التمرير. منتج مثير آخر هو Flex Hybrid، الذي يجمع بين وظائف التقنيات القابلة للطي والتوسع، وستعرض Samsung Display أيضًا حافظة سماعات لاسلكية تحتوي على شاشة مدمجة وغيرها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سامسونج الولايات المتحدة الأمريكية القابلة للطی

إقرأ أيضاً:

4 أكتوبر.. العرض المسرحي "يا سلام سلم" تعرض في معرض الرياض الدولي للكتاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض مسرحية "يا سلام سلم" ضمن البرنامج الثقافي المصاحب لفعاليات البرنامج الثقافي لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2024، وذلك على مسرح الشيخ حمد الجاسر، في المدينة الجامعية للطلاب، في جامعة الملك سعود، يومي 4 و5 أكتوبر، من الساعة 8:00 حتى 9:30 مساء.

وتقدم مسرحية "يا سلام سلم"، وهي من إخراج عبدالملك المزيعل، وكتابة الكاتب فهد بن صالح الحوشاني، قصة تجسد صراع الطيبة ضد الشر، حيث تؤدي الطيبة المفرطة أحيانًا إلى أن يصبح الشخص وجبة شهية للحياة، ليس لأنه يستحق العقاب، بل لأنه تسامح معها. 

الجدير بالذكر، أن المسرحيات التي تضمنها البرنامج الثقافي لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2024، تم اختيارها بعناية لتناسب العائلة والأفراد من جميع الأعمار ومختلف الثقافات العربية. 

وحققت مسرحية "ذاكرة الشيطان" التي تم عرضها الأول الذي قدمته فرقة رؤية المسرحية، على مدى يومين ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، نجاحًا كبيرًا، وإقبالًا جماهيريًّا واسعًا. 

ودارت قصة العمل المسرحي حول فتاة تعاني الاكتئاب، نتيجة عدد من المشكلات النفسية التي تدور حولها في المجتمع، وشهد العرض أداء مبهرًا من الممثلين والكادر الفني، وعلى رأسهم المخرجة سماح الغنام، والكاتب عبدالعزيز اليوسف.

وتسعى هيئة المسرح والفنون الأدائية، من خلال تقديم عرضين مسرحيين، وعدد من الفعاليات والندوات الثقافية عن فنون المسرح، ضمن البرنامج الثقافي لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2024، إلى إبراز إبداعات المسرحيين الشباب، وتنمية الحراك المسرحي السعودي.

وتتضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 برنامجًا ثقافيًّا ثريًّا، منها أكثر من 200 فعالية تناسب جميع الأعمار، وتشتمل على العديد من الندوات والجلسات الحوارية، والمحاضرات والأمسيات الشعرية والعروض المسرحية وورش العمل التي يقدمها نخبة من الأدباء والمفكرين والمثقفين السعوديين والعرب والدوليين، وتناقش موضوعات مختلفة في شتى المجالات، والذي ستكون آخر أيامه، يوم السبت 5 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • هل يتفوق هاتف بكسل 9 برو فولد القابل للطي على أجهزة سامسونغ المشابهة؟
  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • 4 أكتوبر.. العرض المسرحي "يا سلام سلم" تعرض في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024
  • المتحدث العسكري لـ الراديو 9090: نمتلك أحدث التكنولوجيا ونظم التسليح العالمية
  • منطقة التنقل الأخضر في “ويتيكس” تعرض أحدث الحلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • تسريب يكشف عن معالج ثوري لهاتف سامسونغ Galaxy S26 قبل إطلاق Galaxy S25
  • سامسونغ تكشف أول بطارية صغيرة للأجهزة القابلة للارتداء
  • Epic Games تقاضي جوجل وسامسونج لجعل تنزيل Fortnite أمرًا صعبًا للغاية
  • هل تصل شاشات Apple الذكية بنظام التشغيل homeOS الجديد