شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 3 رسائل نارية جرس إنذار للإدارة خوفا من كارثة نصراوية متكررة، وجه الإعلامي الرياضي النصر اوي عبدالعزيز العصيمي، 3 رسائل نارية إلى أصحاب القرار في نادي النصر ، بضرورة الرحيل عاجل ا، قبل تكرار سيناريوهات المواسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 رسائل نارية.

. جرس إنذار للإدارة خوفا من كارثة نصراوية متكررة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 رسائل نارية.. جرس إنذار للإدارة خوفا من كارثة...

وجه الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز العصيمي، 3 رسائل نارية إلى أصحاب القرار في نادي النصر، بضرورة الرحيل عاجلا، قبل تكرار سيناريوهات المواسم الماضية. 

النصر خرج الموسم الماضي خالي الوفاض بدون تحقيق أي بطولة، على الرغم من التعاقد مع أسماء كبيرة يأتي على رأسها التوقيع مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو. 

بأوامر كاسترو.. النصر يتحرك رسميا لضم نجم الدوري البرازيلي

نجم الهلال السابق يغازل النصر أم يستفز العالمي

وبعد تصدره جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي فترة طويلة، إلا إنه أنهى موسم (2022-2023)، بالمركز الثاني، وتأهل "الأصفر" للعب في بطولة دوري أبطال آسيا 2023، وسيشارك العالمي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية وكأس الملك والدوري السعودي للمحترفين والسوبر السعودي. 

وكانت تنتظر الجماهير، مع دخول الخصخصة والدعم الضخم لـ"الأربعة الكبار" تدعيم صفوف الفريق بصفقات تضاهي المنافسين الهلال والاتحاد والأهلي، ومع ذلك لم يحسم مسئولي النصر، التعاقد إلا مع صفقة واحدة بضم متوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش. 

وفي السياق ذاته، كتب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي: "الوضع والصورة الحالية يقول بأن النصر لن يذهب بعيدا هذا الموسم، فوفانا وبروزوفيتش، لا يكفون الحاجة أبدا".

وأضاف العصيمي: "احتياجات النصر للأجانب واضحة والجميع يعرفها، بالعربي وبالميت كذا النصر على الأقل الأن باقي له أطراف ومدافع، ماني وديابي حلم، لجمهور النصر وأحلام جمهور النصر تستحقق الواقعية".

وأردف الإعلامي النصراوي حديثه عن احتياجات الفريق الموسم المقبل، قائلا: "قيمة النصر السوقية، بالموسم الماضي وأهميته وانتشاره كانت هي من الأعلى في القارة وليس بالمملكة فقط وهذا لابد أن يوازيه مصاريف مستمرة وتعاقدات تعادل القيمة حتى يبقى بالقمة كما كان، الاستثمار ينتج الزيادة". 

وواصل عبدالعزيز العصيمي: "ننتظر حساب النادي يشكر بيتي ومشاريبوف، ويغلق ملفهم تماما، ومع السلامة وبالتوفيق، وننتظر موضوع فيتوريا وليستر وسرعة إغلاقهم تماما". 

واختتم الإعلامي النصراوي كلماته، قائلا: "ننتظر عمل مستقبلي كبير جدا يرسم أهداف وخطط واستراتجيات واضحة للجمهور، من يرى في نفسه ضعف أو عجز وفتور عن العمل فليترجل والنصر كبير والكبير الله".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رسائل النصر عاجل رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسائل ناریة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل توجه نداء داخليا خوفا من صواريخ حزب الله

إسرائيل توجه نداء داخليا خوفا من صواريخ حزب الله

مقالات مشابهة

  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • إسرائيل توجه نداء داخليا خوفا من صواريخ حزب الله
  • يونيسف: لبنان يشهد كارثة إنسانية ضخمة وصعبة
  • "بحوث الصحراء" ينظم ورشة عمل حول إيجاد حلول مبتكرة للإدارة المستدامة للأراضي والمياه
  • بحوث الصحراء ينظم ورشة عمل حول إيجاد حلول مبتكرة للإدارة المستدامة للأراضي والمياه
  • ضمن مبادرة بداية.. قوافل بيطرية لخدمة صغار المربين بالفيوم
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • حَذَار من “الطابور الخامس” الإعلامي العربي
  • "التضامن" تنظم دورة تدريبية للصحفيين حول التناول الإعلامي لقضايا الوزارة
  • أونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات بغزة