بتجرد:
2024-06-27@10:30:52 GMT

بعد أشهر من طلاقها.. صوفيا فيرغارا تخرج عن صمتها

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

بعد أشهر من طلاقها.. صوفيا فيرغارا تخرج عن صمتها

متابعة بتجــرد: تحدّثت النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا في مقابلة جديدة مع شبكة CBS Sunday Mornings عن طلاقها من جو مانغانيلو بعد حوالى 5 أشهر من انفصالهما.

وأشارت النجمة إلى أنّها فوجئت كم كان الناس محترمين إزاء خبر انفصالها. مضيفةً أنّ التقارير الصحفية لم تكن سيئة أيضاً، شارحة: “لم يكن الأمر سيئًا. يجب أن أقول إنّ الصحافة كانت محترمة ولطيفة للغاية.

ظننت أنّهم سيخترعون المزيد من الأشياء، أنتم تعلمون، هم عادةً ما يفعلون ذلك. لذا كنت متفاجئة نوعًا ما. لقد وصفوا الواقع كما هو عليه فحسب”.

وكشفت فيرغارا أنّها تمضي قدماً في حياتها منذ انفصالها عن مانغانيلو بعد زواج دام 7 سنوات. وكان الثنائي اللذان عقدا قرانهما في تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 قد أعلنا طلاقهما في 17 تمّوز (يوليو) 2023.

وكانت فيرغارا (51 عاماً) قد تحدثت عن بعض الأسباب التي أدّت إلى انفصالها عن زوجها (47 عاماً) خلال مقابلة أجرتها مع صحيفة El País الإسبانية المرموقة خلال ترويجها لمسلسلها الجديد ” Griselda”.

وقالت: “أنا امرأة مطلّقة حديثاً. لقد فشل زواجي لأنّ زوجي كان أصغر مني، وأراد أن نُنجب أطفالاً، ولكن لم أكن أرغب في أن أصبح أماً عجوزاً. أشعر أنّ هذا لن يكون عادلاً للطفل. أنجبت طفلي عندما كان عمري 19 عاماً، وأنا جاهزة الآن لأحتضن دور الجدة، لا الأم”.

main 2024-01-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة مرتدية فستان باللون الاصفر وبه خطوط باللون البرتقالي، أمام الأهرامات، واعتمدت تسريحة جذابه تتماشى مع لوك الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف



وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم بردّ غريب على تعليق معجبة حول طلاقها
  • من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار
  • عيساوي: فيديوهات وطنية
  • توماس والد ميجان ماركل المنفصل يناشد مقابلة أحفاده قبل عيد ميلاده الثمانين
  • الرئيس السابق "للشاباك": بدون إنهاء الاحتلال لا ديمقراطية لدينا.. (فيديو)
  • انطلاق برنامج "فنيات مقابلة الأطفال ضحايا العنف والإساءة"
  • رئيس سابق للشاباك: لا أمن دون إنهاء الاحتلال
  • تعرف على تفاصيل دور هشام ماجد في " إكس مراتي"
  • رئيس الشاباك الأسبق في مقابلة مع "CNN": نتنياهو يقودنا نحو "نهاية الصهيونية"
  • قراءة إسرائيلية في مقابلة نتنياهو الأولى منذ اندلاع حرب غزة