شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مدرب توتنهام يجتمع مع هاري كين في ظل تزايد اهتمام بايرن ميونخ بضم اللاعب، لندن في 17 يوليو العُمانية قال آنجي بوستيكوجلو المدير الفني الجديد لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم إنه اجتمع قبل أيام مع نجم الفريق هاري .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب توتنهام يجتمع مع هاري كين في ظل تزايد اهتمام بايرن ميونخ بضم اللاعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب توتنهام يجتمع مع هاري كين في ظل تزايد اهتمام...

لندن في 17 يوليو /العُمانية/ قال آنجي بوستيكوجلو المدير الفني الجديد لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم إنه اجتمع قبل أيام مع نجم الفريق هاري كين.

وأشار إلى أن المحادثة كانت جيدة ولا توجد أية مخاوف، في الوقت الذي تتزايد فيه جهود بايرن ميونخ الألماني أملًا في ضم اللاعب.

ودخل هاري كين في آخر 12 شهرًا من عقده مع توتنهام، وتزايدت التكهنات والشائعات حول مستقبله بشكل كبير خلال الأسابيع الأخيرة.

وعاد هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي إلى التدريبات يوم الأربعاء الماضي واجتمع مع بوستيكوجلو، لكن المدرب الأسترالي قلل من أهمية هذا الاجتماع، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وبدا اهتمام بايرن ميونخ بضم هاري كين متزايدًا خلال مطلع هذا الأسبوع، حيث قال أولي هوينيس الرئيس الشرفي لبايرن إنه جرى التوصل إلى اتفاق بشأن البنود الشخصية مع مهاجم توتنهام.

/العُمانية/

سامي الحوسني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن المهاجم الغيني الدولي سيرهو جيراسي طلب الرحيل عن فريقه شتوتجارت وصيف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" وصحيفة "بيلد"، يحق لجيراسي الرحيل عن شتوتجارت مقابل دفع 18 مليون يورو (19 مليون دولار) لفريقه.

وقال جيراسي في وقت سابق إن الانتقال إلى بوروسيا دورتموند قد يكون مناسبا له، كما أشارت تقارير إعلامية إلى أن أندية ميلان الإيطالي وارسنال وتشيلسي الإنجليزيين ترغب في التعاقد مع مهاجم منتخب غينيا.

وسجل جيراسي 28 هدفا في الموسم الماضي ليحتل وصافة قائمة هدافي البوندسليجا خلف الإنجليزي هاري كين هداف بايرن ميونخ.

كما ساهم القناص الغيني بأهدافه في حصول شتوتجارت على وصافة البوندسليجا خلف باير ليفركوزن ومتفوقا على بايرن ميونخ، وبالتالي التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان الفريق على أعتاب الهبوط في الموسم قبل الماضي.

وفي عام 2022 تعاقد سفين ميسلينتات المدير الرياضي السابق لشتوتجارت والذي عاد حاليا للعمل في دورتموند، مع جيراسي من صفوف رين الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني
  • نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ