سام برس:
2024-10-22@10:47:10 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ط´ط±ظƒط© ط£ط±ط§ظ…ظƒظˆ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ط§ظ„ط§ط±ط¨ط¹ط§ط، طŒ ط¹ظ† طھط®طµظٹطµ ظ…ط¨ظ„ط؛ظ‹ط§ ط¥ط¶ط§ظپظٹظ‹ط§ ظ‚ط¯ط±ظ‡ 4 ظ…ظ„ظٹط§ط±ط§طھ ط¯ظˆظ„ط§ط± ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹ ظ„ط°ط±ط§ط¹ظ‡ط§ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹ ظ„ط±ط£ط³ ط§ظ„ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ط¬ط±ظٹط،طŒ "ط´ط±ظƒط© ط£ط±ط§ظ…ظƒظˆ ظپظٹظ†طھط´ط±ط²".

طھط®طµظٹطµ 4 ظ…ظ„ظٹط§ط±ط§طھ ط¯ظˆظ„ط§ط± ظ…ظ† ط´ط£ظ†ظ‡ ط§ظ† ظٹط¤ط¯ظٹ ط¥ظ„ظ‰ ظ…ط¶ط§ط¹ظپط© ط±ط£ط³ ط§ظ„ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ظ…ط®طµطµ ظ„ط´ط±ظƒط© ط£ط±ط§ظ…ظƒظˆ ظپظٹظ†طھط´ط±ط² طŒ ظ…ظ…ط§ ظٹط±ظپط¹ ط¥ط¬ظ…ط§ظ„ظٹ ظ…ط®طµطµط§طھ ط§ط³طھط«ظ…ط§ط±ط§طھظ‡ط§ ظ…ظ† 3 ظ…ظ„ظٹط§ط±ط§طھ ط¯ظˆظ„ط§ط± ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹ ط¥ظ„ظ‰ 7 ظ…ظ„ظٹط§ط±ط§طھ ط¯ظˆظ„ط§ط± ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹطŒ ظˆط³ظٹط±ظپط¹ ط°ظ„ظƒ ط¥ط¬ظ…ط§ظ„ظٹ طھط®طµظٹطµ ط±ط£ط³ ط§ظ„ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ط¬ط±ظٹط، ظ„ط£ط±ط§ظ…ظƒظˆ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ط¥ظ„ظ‰ 7.

5 ظ…ظ„ظٹط§ط±ط§طھ ط¯ظˆظ„ط§ط± ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹ طŒ ظˆط§ظ„ط°ظٹ ظٹط´ظ…ظ„ طµظ†ط¯ظˆظ‚ ط±ط£ط³ ط§ظ„ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ط¬ط±ظٹط، "ظˆط§ط¹ط¯ ظپظٹظ†طھط´ط±ط²" ط¨ظ‚ظٹظ…ط© 500 ظ…ظ„ظٹظˆظ† ط¯ظˆظ„ط§ط± ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹ ظˆط§ظ„ط°ظٹ ظٹط±ظƒط² ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ†ط¸ظˆظ…ط© ط§ظ„ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„ظ†ط§ط´ط¦ط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط©.

ظˆطھط£طھظٹ طھظ„ظƒ ط§ظ„ط®ط·ظˆط© ظپظٹ ط§ط·ط§ط± طھط·ظˆظٹط± طھظ‚ظ†ظٹط§طھ ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظˆظ…ط¨طھظƒط±ط©طŒ ظˆط®ظ„ظ‚ ظپط±طµ طھظ†ظˆظٹط¹ ظ„ظ„ط´ط±ظƒط©طŒ ظˆطھظ…ظ‡ظٹط¯ ط§ظ„ط·ط±ظٹظ‚ ظ„ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ظ…ط¹ ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„ط§ط¨طھظƒط§ط± ط§ظ„ظ†ط§ط´ط¦ط©..
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط¹ظƒط§ط¸

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ظ ظٹط ط ط طھ ط ظˆظ ط ط ط ظ ط ظٹظƒظٹ ظپظٹظ ط ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

كروس يكتفي بوداع ريال مدريد

أبدى لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا لكرة القدم السابق، الألماني توني كروس، عدم اكتراثه بإقامة مباراة وداع خاصة له بعد إنهاء مسيرته الكروية.

وقال كروس في مقابلة نشرت، اليوم الثلاثاء، مع بوابة (ران دوت دي) الإخبارية: "خضت لقاء وداع هنا في مدريد، وذلك في إحدى مواجهات الريال بالدوري الإسباني، لذلك لم تكن مباراة تم تنظيمها من أجلي. ولكن بطريقة ما شعرت وكأنها كذلك، على الأقل بالنظر لما قامت به الجماهير من أجلي".
أضاف كروس: "لكن فيما يتعلق بتنظيم مباراة وداع أخرى لي الآن، فإنني لست من النوع الذي يريد أن يأتي الجميع من أجلي فقط أو من أجل أن أكون مركز الاهتمام مرة أخرى".
واختتم كروس مشواره مع الساحرة المستديرة بعد بطولة أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024" التي أقيمت صيف العام الحالي في ألمانيا، وقام المنتخب الألماني مؤخراً بتنظيم حفل وداع للاعبين الذين اعلنوا اعتزالهم قبل مباراة الفريق ضد هولندا ببطولة دوري الأمم الأوروبية بمدينة ميونخ الألمانية، لكن كروس لم يحضر.

وانتقل كروس إلى ريال مدريد قادماً من بايرن ميونخ الألماني عام 2014، وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات مع النادي الملكي، وحتى بعد نهاية مسيرته قرر البقاء في إسبانيا.
وعند سؤاله عما قد يتطلبه الأمر للعودة إلى ألمانيا، قال كروس: "هناك بعض الأمور التي ربما لن تحدث، على سبيل المثال، نحتاج أن تتحسن حالة الجو، أعتقد أن هذا سيكون شيئاً صعباً".
واختتم كروس تصريحاته قائلاً: "قرار العودة لألمانيا شأن عائلي في النهاية، لا أتخذه بمفردي، لدي زوجة، وثلاثة أطفال وفي النهاية إنه قرار جيد، أعتقد أننا نشعر أيضا وكأننا في وطننا في ألمانيا، لكن هناك حالياً بعض الأسباب التي تجعلنا لا نحبذ العودة".

مقالات مشابهة