أكد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، أن الشركة تتواصل مع عملائها عبر قنوات التواصل المختلفة من خلال الخط الساخن 125 والذى نجح في الرد على 70 ألف شكوى خلال عام 2023م تنوعت بين شكاوى مياه وصرف وجودة ومحاسبة وشكاوى مشروعات .

وأضاف، تم تفعيل خدمة استقبال مكالمات الهاتف المحمول على الرقم المختصر 125 بعد أن كانت على الخطوط الأرضية فقط وتخصيص أحد العاملين بالإدارة للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي وتفعيل منظومة الكول سنتر حديث ماركة افايا وتحسين مراقبة استقبال المكالمات بصورة جيدة لصالح العميل.

وأشار إلى أن منظومة الشكاوى CMS والمفعلة بالخط الساخن وجميع مراكز خدمة العملاء هي إحدي حلقات التواصل مع المواطنين وأن الشركة وفرت العديد من قنوات الاتصال المختلفة للتواصل معهم خلال 24 ساعة فى اليوم عن طريق الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، والواتس 01220906668، أو من أى محمول 048/2175428 - 048/2175042؛ سعيًا للارتقاء بالأداء وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخط الساخن 125 الشرب والصرف الصحى خدمة العملاء شركة مياه الشرب والصرف مياه المنوفية

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف

أعلنت محافظة الجيزة عن انقطاع مياه الشرب لمدة 8 ساعات عن عدد من المناطق، من العاشرة مساء غد الجمعة وحتى السادسة من صباح السبت المقبل، نتيجة تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين.

المناطق المتأثرة بقطع المياه

وأشارت المحافظة إلى قطع المياه في مدينة الصف، عزبة السلام، قرية الفهميين، لافتة إلى تكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال، وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال، وإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة، لافتا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، لتتحرك في الأماكن المتأثرة، مع ضرورة الاتصال بالخط الساخن للطوارئ 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورا.

مقالات مشابهة

  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • رئيس مياه سوهاج يناقش موقف الحوكمة والترشيد
  • بحث حالات 100 من الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية لإدخال المياه لهم
  • بدء قبول طلبات التدريب الصيفي بـ«مياه قنا» لطلاب الجامعات بالصعيد
  • بيان من الجيزة بشأن سلامة المياه بأحد شوارع المعتمدية
  • محافظة الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية
  • مياه الشرقية تستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بمنيا القمح