حصلت شركة الخليج للحفر، التابعة لشركة محمد البرواني لخدمات النفط، على جائزة "المقاول الكبير" في جائزة أوبال لأفضل الممارسات المهنية لعام 2023 في فئة التعمين - تمكين العمانيين. وأقيم حفل توزيع الجوائز هذا الأسبوع تحت رعاية معالي المهندس سالم العوفي، وزير الطاقة والمعادن.

وبهذه المناسبة قال المهندس سالم الحارثي، الرئيس التنفيذي لشركة محمد البرواني لخدمات النفط: "كم أسعدني نجاح الفريق، لأن تمكين العمانيين جزء لا يتجزأ من ركائزنا لتحقيق أهدافنا وتقديم قيمة آمنة لعملائنا.

ويعمل فريقنا باستمرار على تطوير مواهبنا المحلية، ونحن فخورون بتحقيق نسبة تعمين تفوق 85%."

من جانبه أضاف خليفة النعماني، مدير عام الموارد البشرية في شركة محمد البرواني لخدمات النفط قائلا: "لقد أسهمت عدة مشاريع مهمة في حصولنا على جائزة "المقاول الكبير" في فئة "التعمين" منها برنامج سوائل الحفر الذي يخضع فيه مهندسو سوائل الحفر للتدريب لمدة 18 شهرا لدخول الحقول.

إضافة إلى ذلك، نقوم بانتداب زملائنا بين الشركات التابعة لشركة محمد البرواني لخدمات النفط وإرسالهم إلى خارج عمان لاكتساب الخبرة العالمية.

أخيرًا، قمنا في العام الماضي بتسجيل أكثر من 25 موظفا في برنامج القيادة الذي تقدمه كلية هارفارد للأعمال. وينظم العديد من هذه المبادرات معهد محمد البرواني للتدريب الذي يدعم الموظفين وكذلك يوفر التدريب للعملاء الخارجيين".

تخطط شركة محمد البرواني لخدمات النفط لتنفيذ مزيد من مبادرات تمكين العمانيين في قطاع النفط والغاز، فقد أطلق معهد محمد البرواني للتدريب عدة دورات إضافية في مجال الصحة والسلامة والبيئة ودورات المهارات الشخصية، التي من شأنها أن تمهد الطريق أمام مزيد من العمانيين لقيادة مستقبل مؤسساتهم.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

شركة النفط بصنعاء تطمئن المواطنين وتؤكد استقرار الوضع

الثورة نت../

دعت شركة النفط اليمنية في العاصمة صنعاء ،المواطنين إلى الاطمئنان وعدم القلق جراء الغارات الصهيونية العدوانية على ميناء الحديدة.

وقالت الشركة في بيان لها اطلع عليه”الثورة نت” إن اتخذت الإجراءات والاحتياطات اللازمة لأي طارئ، مؤكدة أن الوضع التمويني في جميع المناطق الواقعة تحت سيطرة السياسي الأعلى مستقر تماماً.

وحذرت الشركة من اختلاق أزمة نفطية جديدة في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات، موضحة أنها قامت مسبقاً باتخاذ الاجراءات والاحتياطات اللازمة لأي طارئ.

وطالبت المواطنين للإبلاغ عن أية مخالفة من أية محطة وذلك من خلال التواصل المجاني على الرقم: 8001700

مقالات مشابهة

  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • شركة مغربية تفوز بصفقة قيمتها أكثر من 2 مليار درهم لتمديد خط TGV
  • مشروع المستودع البحثي العُماني "شعاع" يفوز بجائزة الشارقة للأدب المكتبي
  • شركة النفط تؤكد استقرار الوضع التمويني وتدعو للإبلاغ عن المخالفين
  • شركة النفط :الوضع التمويني مستقر
  • شركة النفط بصنعاء تطمئن المواطنين وتؤكد استقرار الوضع
  • شركة النفط لـ”المواطنين”: الوضع التمويني مستقر ولا داعي لخلق أزمة
  • «إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية
  • شركة النفط تؤكد على استقرار الوضع التمويني
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات