صحيفة صدى:
2025-02-07@06:58:54 GMT

ياسمين عبدالعزيز : المسرف في الحب دائمًا خسران

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

ياسمين عبدالعزيز : المسرف في الحب دائمًا خسران

القاهرة

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قائلة: “المسرف بالطيبة والحب، دائمًا خسران”، وذلك قبل إعلان طلاقها بساعات قليلة.

وكان الثنائي المصري الأشهر قد أعلنا مساء أمس انفصالهما، والطلاق الرسمي بينهما، حيث نشرت عبدالعزيز على حسابها قائلة:” تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبينا كل الاحترام والتقدير”.

وكان خبر انفصال العوضي وعبدالعزيز صدمة كبيرة عند جمهورهما، وخاصة بعد أن احتفل العوضي بيوم ميلاد ياسمين، قبل إعلان الانفصال بساعات قليلة.

يذكر أنه كان يتوارد الكثير من الأخبار في أوقات سابقة، عن انفصالهما، لكن سرعان ما كانا يكذبان تلك الأخبار، بنشر صور تجمعهما معًا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد العوضي طلاق ياسمين عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

مخرج فيلم وكان مساء بمهرجان الإسماعيلية : الفيلم تطلب كتابة سيناريو لذكريات مزيفة

شهدت قاعة قصر ثقافة الإسماعيلية ندوة لمناقشة الفيلم المصري وكان مساء وكان صباح، يوماً واحداً للمخرج يوحنا ناجي، وذلك عقب عرضه ضمن فعاليات الدورة الـ26 لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، برئاسة المخرجة هالة جلال.

أدار الندوة الناقد السينمائي محمد شريف بشناق، أحد مبرمجي مسابقة الأفلام التسجيلية الطويلة، وسط حضور كبير من صُنّاع السينما والنقاد والجمهور.

تطرق المخرج خلال المناقشة إلى التحديات التي واجهها أثناء تنفيذ الفيلم، خاصةً مع اعتماده بالكامل على تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعادة بناء الذكريات الشخصية. وأوضح أن التجربة كانت بمثابة تحدٍّ كبير، حيث سعى إلى استعادة الماضي بأسلوب بصري مبتكر يدمج بين الذكريات الحقيقية والمتخيلة، عبر محادثات بين شخصيات الفيلم.

وأشار يوحنا ناجي إلى استخدامه مزيجًا من الصور والفيديوهات التي قام بمعالجتها عبر الفوتوشوب وتقنيات الذكاء الاصطناعي، معتبرًا أن الصور ليست مجرد وثائق، بل وسيلة لاكتشاف الذكريات الضائعة وخلق قصص جديدة حولها. وأضاف أن الفيلم تطلّب منه كتابة سيناريو للذكريات المزيفة، حتى يتمكن من تقديمها للجمهور بطريقة تُشعرهم بواقعيتها.

كما تحدث عن توظيف الحروف والنصوص الدينية داخل الفيلم، موضحًا أن هذه العناصر كانت جزءًا من تجربته السينمائية التي تعتمد على استكشاف الهوية والانتماء. وأضاف أن استلهام بعض الاقتباسات الدينية جاء في إطار البحث عن جذور الذاكرة والهوية الثقافية.

نال الفيلم إعجاب الجمهور، حيث أشاد العديد من الحاضرين بالطابع الفلسفي والبصري للعمل، والذي لعب على التناقض بين الماضي والمستقبل بأسلوب سردي مميز.

وأكد المخرج أنه لم يكن يسعى إلى تصنيف الفيلم ضمن نوع سينمائي محدد، بل ترك المجال مفتوحًا للتجريب بين التوثيقي والتجريبي، بما يتناسب مع طبيعة القصة التي يسردها.

يُعرض الفيلم اليوم ضمن مسابقة الأفلام التسجيلية الطويلة بمهرجان الإسماعيلية، الذي يستمر حتى 11 فبراير الجاري. ويقدّم تجربة سينمائية فريدة، حيث يسعى المخرج من خلاله إلى إعادة بناء ذكريات طفولته المفقودة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، محاولًا ملء الفراغات التي خلّفها غياب الأرشيف الشخصي. في هذه الرحلة، يتنقل ناجي بين قارات العالم، ليجد نفسه أمام تساؤلات حول الهوية والانتماء، بين ماضٍ غامض ومستقبل مجهول.

مقالات مشابهة

  • شقيق ياسمين عبدالعزيز يكتب وصيته ويطلب عدم إقامة عزاء له
  • مخرج فيلم وكان مساء بمهرجان الإسماعيلية : الفيلم تطلب كتابة سيناريو لذكريات مزيفة
  • قبل عرض مسلسل «وتقابل حبيب».. أعمال جمعت ياسمين عبدالعزيز وصلاح عبدالله
  • شقيق ياسمين عبدالعزيز يتبرأ منها في وصيته الأخيرة.. اعترافات تفضح المستور (ما القصة؟)
  • رفض حضورها جنازته.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يترك وصية مؤثرة
  • نشرت مقاطع إباحية.. تفاصيل ضبط راقصة شهيرة بملهى في الشيخ زايد
  • ياسمين عبدالعزيز تواصل تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" لعرضه في رمضان 2025
  • استطلاع: ارتفاع واضح في شعبية الاشتراكيين الديمقراطيين قبل أسابيع قليلة من الانتخابات بألمانيا
  • جدول بساعات عمل جديدة.. اعرف مواعيد مترو الأنفاق خلال شهر رمضان 2025
  • قبل عرضها بساعات.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل إقامة جبرية