إستبعد نجم الكرة الإفريقية والدولي النيجيري السابق، جاجاي أوكوشا، المنتخب الوطني من سباق التتويج بكأس أمم إفريقيا 2023 بالكوت ديفوار.

وصرح أوكوشا لموقع “الكاف” اليوم الأربعاء:”لدينا العديد من المنتخبات التي يمكننا القول إن لديها ما يلزم للتتويج، وأنا أرشح منتخب نيجيريا للتتويج بكأس أمم إفريقيا 2023″.

وأضاف أوكوشا:”السنغال شاهدت مباراتها الأولى، أعطت انطباعًا جيدًا، المغرب، بالطبع، نعلم أنهم كانوا رائعين في كأس العالم، ونتوقع منهم أن يقدموا أداءً جيدًا مرة أخرى”.

وأوضح المتحدث:”في الوقت نفسه، عندما تنظر إلى منتخبات مثل الرأس الأخضر وغينيا الاستوائية وأنغولا، لا يمكنك التغاضي عنها، فقد أظهروا مدى صعوبة كأس أمم إفريقيا الآن”.

وتابع المتحدث:”لم يعد بإمكانك اعتبار منتخب ما غير مرشح، وبطبيعة الحال، هناك أيضا البلد المنظم، كوت ديفوار، مع وجود عدد كبير من المشجعين خلفهم، سيكون من الصعب مواجهتهم في هذه البطولة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: كان كوت ديفوار 2023

إقرأ أيضاً:

“ثلاثية” للخيال في سباق بولندا للخيول العربية ومشاركة مرتقبة بفرنسا

 

 

 

يشارك المالك والمربي الإماراتي محمد عبيد الخيال بثلاثة خيول، في منافسات الأشواط المفتوحة للخيول العربية الأصيلة في أغسطس المقبل على مضمار “لاتست” جنوب فرنسا.

وحقق الخيال ثلاثية “هاتريك” السبت الماضي في أشواط الخيول العربية الأصيلة، ضمن المنافسات التي نظمها الاتحاد البولندي لسباقات الخيل على مضمار العاصمة وارسو، وذلك في الشوط الثالث عن طريق المهرة ليلى دي فياليتس (ايه اف البحر/ فوشي دي فياليتس بنت باسق الخالدية).

كما تصدرت الفرس شنذرة الفلاح (مجد العرب/ شقراء بنت السعودي) الشوط السادس، والمهرة سارية الفلاح (ايه اف البحر/ شقراء بنت السعودي) الشوط الثامن.

وأكد محمد عبيد الخيال أن التتويج بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات الخيول العربية الأصيلة في بولندا يمثل دافعا نحو المزيد من الإنجازات في المنافسات القادمة.

وأثنى على تضافر جهود فريق العمل وتجهيز الخيول بأفضل الممارسات لحصد الألقاب في البطولات الدولية، لاسيما أن المشاركة المرتقبة في بطولة جنوب فرنسا بالخيول الفائزة في سباق بولندا تعزز فرص المنافسة على المراكز الأولى.وام


مقالات مشابهة

  • اليوم.. منتخب الطائرة يواجه قطر في بداية مشواره بكأس التحدي بالصين
  • “ثلاثية” للخيال في سباق بولندا للخيول العربية ومشاركة مرتقبة بفرنسا
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • الخضر يتعرفون على منافسيهم في تصفيات “كان” 2025
  • عاجل.. مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • سالمي :”نملك نفس حظوظ التتويج بنهائي الكأس أمام مولودية الجزائر”
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو