أعلنت “دبي لصناعات الطيران المحدودة” اليوم عن توصلها إلى اتفاق مع شركة “FLY91” لتأجيرها طائرتين من طراز “600-72 ATR”.

وسيتم تسليم الطائرتين خلال عام 2024، لتصبحا أول طائرتين تدخلان أسطول “FLY91″، التي تعدّ شركة طيران إقليمية تسعى إلى تحسين الترابط الجوي بين مدن المستوى الثاني والثالث في أنحاء الهند المختلفة.

وقالت “دبي لصناعة الطيران” في بيان أصدرته اليوم، إن اختيار الشركة الجديدة أسطولها من طائرات “600-72 ATR”، يعد خياراً ذكياً يضمن عمليات فعالة ومستدامة من معظم المطارات الإقليمية في الدولة.

وقال فيروزتارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: “يسعدنا التوصل إلى هذه الاتفاقية مع شركة “FLY91″ كأول مؤجر تشغيلي لها، بما يعزز رؤيتها الرامية إلى تحسين الترابط الإقليمي في الهند، ونشكرها على ثقتها في دبي لصناعات الطيران ونتطلع إلى تعميق هذه العلاقة مستقبلاً”.

وقال مانوج شاكو، الرئيس التنفيذي لشركة “FLY91: “يشهد قطاع الطيران في الهند توسعاً متزايداً بوتيرة غير مسبوقة، وتسعى شركتنا للمساهمة في قصة النمو هذه”.

وأضاف: “نحن ملتزمون بدعم مسيرة التنمية في الدولة من خلال تعزيز الترابط الجوي، إذ نهدف للوصول إلى المدن غير المخدومة في الهند”.

جدير بالذكر أن “دبي لصناعات الطيران” تمتلك وتدير حالياً 66 طائرة من طراز “600-72 ATR”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دبی لصناعات الطیران

إقرأ أيضاً:

بعد إخفاق زارو.. وكالة مارتشيكا تطلق مشروعاً جديداً لتطوير موقع “أتاليون”

زنقة 20 | الرباط

أبرمت شركة مارتشيكا ميد ، وهي شركة تابعة لوكالة تطوير بحيرة مارتشيكا، مذكرة تفاهم مع شركة HB Holding NV، الهولندية ، وهي شركة قابضة متخصصة في الاستثمار العقاري، لتطوير موقع جزيرة أتالبون وتحويله الى مشروع عقاري وسياحي بكلفة إجمالية تقدر بأكثر من 800 مليون درهم.

وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية حسب بلاغ صادر عن مارتشيكا ميد، إلى تحويل مدينة أتاليون، إحدى المدن المدرجة في برنامج مشروع تطوير بحيرة مارشيكا بالناظور، إلى وجهة سياحية تجمع بين الحداثة واحترام البيئة ، مع الترويج للتراث الطبيعي والثقافي للمنطقة.

ويهدف المشروع، حسب المصدر نفسه، إلى تشييد بنية تحتية عالية الجودة قبالة مارينا الحالية ، بما في ذلك فندق من فئة 4 نجوم يضم حوالي 130 غرفة و شقق وفيلات فاخرة، فضلا عن حدائق و مساحات خضراء.

يشار إلى أن مدينة أتاليون تعتبر إحدى المشاريع المتعثرة في البرنامج الملكي المتعلق بتطوير بحيرة مارتشيكا ، حيث أنها ظلت حبرا على ورق في عهد المدير السابق سعيد زارو و الذي يخضع حاليا لتحقيقات ماراطونية و أغلقت الحدود في وجهه.

مقالات مشابهة

  • مجلة إسبانية: المغرب يفرض نفسه كوجهة رائدة لشركة “ستيلانتيس” لصناعة السيارات
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • بعد إخفاق زارو.. وكالة مارتشيكا تطلق مشروعاً جديداً لتطوير موقع “أتاليون”
  • وفيات واضطراب حركة الطيران في الهند جراء أمطار غزيرة
  • بالفيديو.. عرض مجسم كأس الجزائر بمقر شركة “موبلييس”
  • “شركة الكهرباء” مستمرة بأعمال مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب
  • مسؤول إسرائيلي يهدد باستخدام أسلحة “يوم القيامة” ضد كل دول الشرق الأوسط / فيديو
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا