استضافت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، مجموعة من المؤثرين من الأسواق المستهدفة في زيارة تعريفية للمقصد السياحي المصري لاطلاعهم على المقومات التي يتمتع بها ومنتجاته وأنماطه السياحية المتنوعة والتجارب السياحية المختلفة التي يمكن للسائح معايشتها خلال زيارته.

وسائل الترويج للمقصد السياحي المصري

وتضمن الوفد 6 من المؤثرين الذين يتمتعون بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من دول كل من إسبانيا وإيطاليا وألمانيا والمكسيك، لمعايشتهم تجربة سياحية فريدة وممتعة.

وأشارت مها جلال عيد مدير عام الإدارة العامة للمكاتب الداخلية بالهيئة، إلى أنَّ هذه الاستضافة تأتي في إطار خطة الهيئة وجهودها لتنويع وسائل الترويج للمقصد السياحي المصري مما يساهم في جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إليه.

الوفد يزور أهرامات الجيزة وسقارة

وأوضحت نرمين حنفي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات السياحية بالهيئة أن المؤثرين زاروا منطقتي أهرامات الجيزة وسقارة، ووادي الحيتان ووادي الريان بالفيوم، كما قاموا برحلة بحرية في الغردقة استمتعوا خلالها بمشاهدة الحياة البحرية الثرية لمياه البحر الأحمر والشعاب المرجانية الملونة، بالإضافة إلى القيام بجولة بالمدينة وزيارة المسجد الكبير.

وتوجه الوفد أيضاً إلى مدينة الأقصر، إذ زاروا معابد كل من الكرنك والأقصر ومنطقتي وادي الملوك ووادي الملكات بالإضافة إلى القيام بجولة بالمدينة وبالسوق السياحي.

وقد أعرب المؤثرون عن سعادتهم وانبهارهم مما شاهدوه من معالم سياحية وأثرية ومناظر طبيعية خلابة، والتي تعكس عظمة الحضارة المصرية العريقة وتنوع المقصد السياحي المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السياحة الكرنك معالم سياحية السیاحی المصری

إقرأ أيضاً:

"منتجعات حتّا ووادي هب" تُطلق باقات إقامة جديدة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية

دبي -  الرؤية

افتتحت منتجعات حتّا ووادي هب التابع لها عن  الموسم السابع اليوم بإطلاق مجموعة من عروض الإقامة والتجارب الجديدة والأنشطة الترفيهية، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بالهواء الطلق ودرجات الحرارة المعتدلة، بالإضافة إلى الخيارات الفاخرة وسط الإطلالات الخلابة على جبال الحجر الشهيرة.

وتقدم منتجعات حتّا هذا الموسم مجموعة جديدة من خيارات الإقامة، بما فيها مخيمات فينتج المتاحة بحلةٍ جديدة خلال شهر نوفمبر، والتي تنضم إلى منتزه حتّا للكرفانات ومنتجع دماني لودجز وتتميز بتصاميم تعكس التجارب الفريدة التي توفرها حتّا. كما جددت الوجهة الخيام العصرية على شكل قبب، حيث تم تجهيز كل منها بحوض سباحة خاص.

ويَعِد الموسم السابع بتقديم مستويات غير مسبوقة من التسلية والحماس من خلال إطلاق ثلاثة عروض جديدة، تشمل رمي الرمح ومنطقة الأطفال وتجربة إطلاق النار على الأهداف، حيث يمكن للضيوف من جميع الأعمار والقدرات المشاركة في الأنشطة للاستمتاع بتجارب لا تُنسى في الهواء الطلق.

ويقدم وادي هب مجموعة من الأنشطة الحماسية للمغامرين، بما يشمل استكشاف مسارات التنزه الجبلية ومسارات ركوب الدراجات الجبلية، فضلاً عن ركوب قوارب الكاياك في سد حتّا، بالإضافة إلى التعرف على تاريخ وثقافة المنطقة. ويحظى عشاق تجارب العافية بفرصة الاستمتاع بمساحة مخصصة لليوجا في الهواء الطلق، مما يتيح لهم الاسترخاء بالقرب من الخيم القبابية.

وفي هذا الإطار يقول رودي سوبرا، نائب الرئيس للضيافة وإدارة الأصول في دبي القابضة: "نحرص في منتجعات حتّا ووادي هب على الارتقاء بتجارب المغامرات والسياحة في دبي إلى مستويات جديدة، ونحافظ على التزامنا بتوفير تجارب استثنائية من خلال خيارات الإقامة والعروض الجديدة التي نقدمها. توفر منتجعات حتّا وجهة مثالية لمحبي المغامرات وعشاق الطبيعة، حيث تجمع بين الأنشطة الحماسية والملاذات الهادئة وسط الإطلالات على الجبال المميزة. ونؤكد جهودنا المستمرة في الحفاظ على الجمال الطبيعي والتراث الثقافي للمنطقة مع تعزيز التفاعل المجتمعي من أجل الحفاظ على منتجعات حتّا كوجهة مفضلة للجميع".

وتقدم منتجعات حتّا لمحبي التخييم مجموعة كبيرة من أكشاك الطعام المنتشرة في أنحاء المنطقة، بما يشمل الوجبات الخفيفة في وايلد كافيه والوجبات الشهية من شاحنات الطعام المحلية، مثل "سيدر بايتس" و"تيست أوف حتّا" و"داماني بايتس". وتضمن هذه الخيارات المتنوعة تلبية جميع الأذواق ودعم مجتمع حتّا الحيوي من رواد الأعمال المحليين.

وبلغ الموسم السادس ذروته في الربع الأخير من عام 2023، بفضل النجاح الذي تحقق في العطل المدرسية وتحدي دبي للياقة وسباق سبارتن وتحدي قمم الإمارات والمهرجانات الاحتفالية ومهرجان حتّا الشتوي الذي تضمن العديد من عروض الألعاب النارية والأنشطة الجماعية.

وتدعو منتجعات حتّا ووادي هب الزوار من جميع الأعمار للاستمتاع بتجارب لا تُنسى وسط جبال الحجر بعيداً عن صخب المدينة، حيث يضمن الموسم للضيوف تلبية جميع متطلباتهم سواءً كانوا يبحثون عن ملاذ عائلي أو وجهة مجتمعية أو مغامرات فردية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • "منتجعات حتّا ووادي هب" تُطلق باقات إقامة جديدة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل منزله بالبحيرة
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • غارات جوية إسرائيلية عنيفة على مناطق المحمودية ووادي برغز ومجرى الليطاني
  • كوكب المؤثرين الكتاب الثالث لچرمين عامر
  • بعد إغتيالها لأبرز قادة حزب الله.. هل من الممكن أن تصطاد إسرائيل قيادات الحوثي؟.. تقرير
  • "البوابة نيوز" في لقاء خاص مع وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لتحقيق الاستقرار بالمنطقة
  • من بينها قناع مُذهَّب.. هذه هي القطع الأثرية التي استردتها مصر من أمريكا
  • «الغرف السياحية»: افتتاح المتحف المصري الكبير سيساهم في جذب مزيد من السائحين