البوابة:
2024-07-05@23:51:30 GMT

فيديو صادم: مسافر ينفجر غضبا ويضرب الطيار

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

فيديو صادم: مسافر ينفجر غضبا ويضرب الطيار

شهدت رحلة جوية من دلهي إلى جوا، التابعة لشركة إنديغو، حادثة غير مألوفة حين اعتدى أحد الركاب على الطيار أثناء شرحه للركاب حول التأخير في الإقلاع.

ووفقا للإعلام المحلي، فقد وقع الاعتداء بشكل غير متوقع، حين اندفع الراكب، الذي كان يرتدي سترة صفراء، من الجزء الخلفي من الطائرة ووجه بشكل مفاجىء ضربة للطيار.

وتداول نشطاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو عبر الإنترنت.

"

A passenger punched an Indigo capt in the aircraft as he was making delay announcement. The guy ran up from the last row and punched the new Capt who replaced the previous crew who crossed FDTL. Unbelievable ! @DGCAIndia @MoCA_GoI pic.twitter.com/SkdlpWbaDd

— Capt_Ck (@Capt_Ck) January 14, 2024

وجاءت هذه الحادثة في سياق تأثير الظروف الجوية السائدة في نيودلهي، حيث شهدت العاصمة الهندية موجة باردة وضبابا كثيفا، مما أدى إلى تأخير وإلغاء العديد من رحلات الطيران والقطارات.

وفيما أثارت الحادثة ردود فعل غاضبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تم نقل الراكب الذي اعتدى على الطيار من قبل سلطات المطار وتسليمه إلى الجهات الأمنية.

وأعلنت شرطة دلهي بدء التحقيق في الحادث وتسجيل قضية ضد الراكب، مع توقعات بتصنيفه على "قائمة الممنوعين من السفر" من قبل شركة الطيران.
 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"

ما تزال وقائع الانفلات الأخلاقي التي يتم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي في وفي مقدمتها تطبيق "تيك توك" تلقي بظلالها على الشارع المصري، فلا يكاد يمر يوم إلا وظهر في الواجهة واقعة جديدة شاهدة على الخروج عن التقاليد المجتعمية المتعارف عليها، هذه المرة كانت البلوجر "روكي أحمد" أحدث الملتحقات في هذه الظاهرة التي جذبت معها موجة عارمة من الغضب نظرًا لما تبثه من محتويات خادشة للحياء، بهدف تحقيق الكسب المادي.

 القصة الكاملة وراء القبض على «روكي أحمد» فتاة «تيك توك»

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، على تطبيق التيك توك، لاتهامها ببث فيديوهات خادشة للحياء لجلب مشاهدات ونسب أرباح غير مشروعة.

وفي وقت سابق ، استمعت النيابة العامة، إلى أقوال البلوجر«روكي أحمد»، المتهمة بتسهيل الرذيلة في القاهرة الجديدة.

وواجهت النيابة العامة، المتهمة «روكي أحمد» بفيديو مثير وهي تلتقط صورا خاصة بالمايوه داخل الحمام، حيث عقبت المتهمة على الفيديو قائلة:«ده فيديو خاص بيه ومحدش شافه وانا منشرتهوش على الفيسبوك».

استمعت النيابة العامة، إلى أقوال البلوجر«روكي أحمد»، المتهمة بتسهيل الرذيلة في القاهرة الجديدة.

وقالت البلوجر «روكي أحمد»، صاحبة حساب «روكي أحمد»، المتهمة بتسهيل الرذيلة في التجمع الأول، إنها تقوم بعمل فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ 6 سنوات.

وأكدت، المتهمة أمام النيابة العامة، أنها ليس مفعلة خاصية الأرباح على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة، أنها كانت تعمل في مجال ميكب أرتست، وبعدها تركتها وعملت على نشر الفيديوهات عبر الإنترنت.

وأوضحت أمام النيابة العامة، أنها لم تفعل خاصية الأرباح على الفيس بوك، ولكن في الفترة الأخيرة فعل منصة التيك توك خاصية الأرباح بدون رغبتي وتحصلت على مبلغ 2000 جنيه، موضحة، لم أقوم بسحب المبلغ حتى الآن.

ولجأ محامي «روكي أحمد»، أمام النيابة العامة إلى مادة القانون لإبطال التحريات وهي عدم وجود ضابطة أو سيدة لتفتيش موكلته أثناء ضبطها وقيام ضابط التحريات بتفتيشها.

واصطحبت الأجهزة الأمنية، المكلفة بتأمين ترحيلات المتهمين بمحكمة القاهرة الجديدة، البلوجر «روكي أحمد»المتهمة بتسهيل الرذيلة إلى قسم شرطة التجمع الأول لقضاء فترة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها.

ودخلت البلوجر روكي أحمد، في حالة انهيار بعد صدور قرار النيابة العامة حبسها لاتهامها بتسهيل ممارسة الرذيلة.

كما قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، تجديد حبس البلوجر «روكي أحمد»، 15 يوما على ذمة التحقيقات، التي تجري معها لاتهامها بتسهيل ممارسة الرذيلة في التجمع الأول.

وكشفت التحقيقات الأولية عن أقوال البلوجر «روكي أحمد» أثناء تفريغ الفيديوهات محل الواقعة، حيث واجهتها النيابة بفيديو تشير إلى أحد المعجبين بلفظ خارج، أثناء بثها فيديو عبر موقعها الرسمي على الفيس بوك.

وأوضحت التحقيقات، أن البلوجر «روكي أحمد»، قالت لأحد المعجبين على الصفحة، لفظا خارجا.

و قررت النيابة العامة، استدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، لسؤاله عن تفاصيل واقعة اتهامها بتسهيل الرذيلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغرض جني الأرباح وزيادة نسبة المشاهدة.

ووجهت النيابة للمتهمة روكي أحمد تهمة جديدة تسهيل الرذيلة، حيث أنكرت أمام جهات التحقيق التهم الموجهة لها من قبل النيابة العامة نافية تلك الاتهام جملة وتفصيلا.

 

القبض علي  فتاة التيك توك روكي أحمد

وكشفت التحقيقات الأولية مع البلوجر «روكي أحمد»، أنها كانت تبث مقاطع مثيرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واجهتها النيابة بفيديوهات من 2019 وهي تظهر مفاتنها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، على تطبيق التيك توك، لاتهامها ببث فيديوهات خادشة للحياء لجلب مشاهدات ونسب أرباح غير مشروعة.

تقدم محامي ببلاغ ضد البلوجر «روكي أحمد» أنها تعمدت نشر الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تثير الغرائز والشهوات لدي الشباب وأنها قامت بارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدها من أجل تحقيق الأرباح.

وأضاف المبلغ بأنه اتهم فتاة التيك التوك بإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور بنشر فيديوهات وصور بها إيحاءات منافية للآداب العامة، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني لارتكاب تلك الجرائم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن قيام البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد على التيك توك، ببث فيديوهات خادشة للحياء لجلب مشاهدات ونسب أرباح غير مشروعة.

وأفادت تحريات الأجهزة الأمنية بأن «روكي أحمد» تدعى «رقية .أ»، في العقد الثالث من العمر، ولديها حساب على تيك توك باسم روكي أحمد تقوم من خلالها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور.

ورصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقاطع فيديو خادشة وتحرض على الفسق والفجور، ونجحت مأموريات أمنية في ضبطها في نطاق القاهرة الجديدة، وذلك لاتهامها بالفسق والفجور وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على التيك توكر روكي أحمد لنشرها فيديوهات المخلة بالقاهرة الجديدة، وتبين أنها متهمة بعرض صور ومقاطع فيديو تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وتحرض على الفسق والفجور.

مقالات مشابهة

  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران فى سطور
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد
  • المغرب يتطلع لرفع طاقة المطارات إلى 80 مليون مسافر ومضاعفة أسطول لارام أربع مرات استعداداً للمونديال
  • سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد يصل مكتبه.. ويبدأ استلام مهام عمله بـ وزارة الطيران
  • بيان من سفارة المملكة في تركيا بشأن الحادثة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي