لقي شخص مصرعه في حادث مرور، وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 20 الرابط بين ولايتي قالمة وقسنطينة بالضبط على مستوى بلدية مجاز عمار ولاية قالمة .

وحسب مصالح الدرك الوطني، الحادث تمثل في دهس سائق دراجة نارية من طرف سائق شاحنة بالطريق الوطني رقم 20. الرابط بين ولايتي قالمة وقسنطينة بالضبط على مستوى بلدية مجاز عمار ولاية قالمة .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

المدارس الخاصة تتفوق على الحكومية في العربي والرياضيات بالتقييم الوطني

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل نتيجة التقييم الوطني الذي أجري لطلاب الصف الأول الإعدادي في مادة الرياضيات واللغة العربية، والمقارنة بين المدارس الرسمية والمدارس الخاصة في مستويات الأداء. 

المدارس الخاصة تتفوق على الحكومية بالتقييم الوطني

وأوضحت وزارة التعليم، أسفرت نتائج المقارنة بين طالب المدارس الرسمية وطالب المدارس الخاصة في اللغة العربية عن تفوق طالب المدارس الخاصة على طالب المدارس الرسمية في جميع مستويات الأداء حيث حصل 10.9% من طلاب المدارس الخاصة على مستوى «أقل من مستوى الصف» مقابل 22.7% في التعليم العام، وحصل 33.5% من طلاب المدارس الخاصة على مستوى «كفء» مقابل 19.0% من طلاب المدارس الرسمية، و حصل 10.4% من طلاب المدارس الخاصة على مستوى «متقدم» مقابل 5.9% من طلاب المدارس الرسمية.

وكذلك الحال في الرياضيات يتفوق طالب المدارس الخاصة على طالب المدارس الرسمية في جميع مستويات الأداء حيث حصل 28.44% من طلاب المدارس الخاصة على مستوى «كفء» مقابل 15.47% من طلاب المدارس الرسمية، وحصل 12.17% من طلاب المدارس الخاصة على مستوى «متقدم»، مقابل 7.09% من طلاب المدارس الرسمية.

تعليم عالي الجودة

كانت وزارة التعليم، أعلنت أنّ الغرض من التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي 2024 يتمثل في المساهمة في إجراءات التحسين المستمر في أنظمة التعليم، وضمان حصول جميع الطالب على تعليم عالي الجودة، واستخدام الموارد بشكلٍ فعّال لدعم احتياجاتهم التعليمية من خلال توفير بيانات صحيحة تتسم بالصدق والموضوعية والعدالة والموثوقية عن مستويات الأداء في اللغة العربية والرياضيات.

مقالات مشابهة

  • المدارس الخاصة تتفوق على الحكومية في العربي والرياضيات بالتقييم الوطني
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • في بنت جبيل.. طائرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية
  • حماية للأرواح وتقليلا للحوادث.. بدء تطبيق قرار توفير سائق بديل للرحلات الطويلة
  • وفاة سيدة سودانية تحت عجلات سيارة بالمعادي
  • 95 فعالية لتوعية 4000 سائق دراجة نارية
  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • القبض على سائق سيارة نقل دهس طفلا يستقل دراجة بالمقطم
  • استهداف دراجة نارية على طريق مرجعيون ـ الخيام
  • وفاة شخص في حادث انحراف دراجة نارية بتيسمسيلت