RT Arabic:
2024-07-05@12:36:12 GMT

غياب الغواصين الروس عن دورة الألعاب الأولمبية 2024

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

غياب الغواصين الروس عن دورة الألعاب الأولمبية 2024

لم يتم منح الغواصين الروس والسباحين في المياه المفتوحة وضعا محايدا، جاء ذلك على موقع وحدة النزاهة المائية Aquatics Integrity Unit.

ولن يتنافس أي سباح روسي في هذه التخصصات في بطولة العالم للألعاب المائية، وتعد هذه البطولة الفرصة الأخيرة للتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وبالتالي سيغيب الغواصون والسباحون في المياه المفتوحة الروس عن الألعاب الأولمبية 2024.

في 8 ديسمبر، أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية قبول الروس والبيلاروس في الألعاب الأولمبية في باريس، وسيكونون قادرين على المشاركة في البطولة كرياضيين محايدين فرديين.

AFP إقرأ المزيد اتحاد السباحة الروسي يعلن موقفه من شروط قبول الروس في أولمبياد 2024

وفي الوقت نفسه، لن يسمح للرياضيين الذين يدعمون العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، أو الذين لديهم اتصالات بالقوات المسلحة أو الأجهزة الأمنية في روسيا وبيلاروس، بالمشاركة في الألعاب.

في 4 سبتمبر، سمح الاتحاد الدولي للألعاب المائية للرياضيين الروس والبيلاروس بالمشاركة في البطولات بشكل محايد.

ولن يتمكن الرياضيون من المشاركة إلا في الأحداث التي يتم فيها تحديد الوقت أو النتيجة من خلال أداء سباح واحد.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم السماح لرياضي روسي واحد كحد أقصى في كل تخصص بالمنافسة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: السباحة اللجنة الأولمبية الدولية

إقرأ أيضاً:

مع اقتراب موعد الأولمبياد.. انخفاض بنسبة إشغال الفنادق في باريس

رغم التوقعات بأن يشهد قطاع الفنادق في باريس تحسناً قياسياً هذا العام، إلا أن انخفاض معدلات الإشغال قبل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية يُثير قلق أصحاب الفنادق.

اعلان

يقول المراقبون إن السياح يديرون ظهورهم للعاصمة الفرنسية، فيما تفصلنا بالكاد أربعة أسابيع عن موعد الألعاب الأولمبية.

ووفقًا لبعض استطلاعات الرأي، انخفض معدل الإشغال بنسبة 25% تقريبًا مقارنة بالسنوات السابقة.

بالنسبة لفندق "زي" الواقع عند سفح مونمارتر، يختلف شهر يونيو عن الأشهر السابقة، إذ وصل عدد النزلاء في الفندق إلى النصف فقط، مقارنةً بنسبة 80% على الأقل في السنوات الأخيرة.

يعتبر مدير الفندق ألدريك دوفال "أن تأثير الألعاب الأولمبية يأتي بنتائج عكسية لأن كل شيء باهظ الثمن".

ويُضيف: "لقد شرحنا للسائحين أن القيود المرورية ستكون معقدة، وأن سعر تذكرة المترو سيتضاعف ثلاث مرات، وأن الضريبة السياحية تضاعفت ثلاث مرات. وعلاوة على ذلك، إن الطقس صعب، ما سيتسبب بانخفاض عدد النزلاء".

في يوليو الماضي، أفاد مكتب الإحصاء الرسمي في فرنسا، Insee، أن متوسط معدلات إشغال الفنادق في باريس بلغ 90.7%.

باريس تثّبت الحلقات الأولمبية على برج إيفل وتبدأ العد التنازلي لبدء الألعاب الصيفية بعد 50 يومًافرنسا: تعزيزات أمنية مشددة قبل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024شاهد: قبل أولمبياد باريس... تمرين موسع يحاكي هجومًا إرهابيًا للشرطة في فرنسا وإسبانيا

ووفق الشريك المؤسس لشركة WeHost لرومان بيليه، فإن الشقق تكافح من أجل الوصول إلى السعة الكاملة، حيث تراوحت معدلات الإشغال بين 20% و25% على موقع Airbnb في مايو.

وقال في مقابلة أجريت معه مؤخراً: "الوضع هادئ للغاية".

وبينما ينتظر العديد من السياح آخرلحظة للحجز أملا بالمزيد من التخفيضات في الأسعار، يتطلع العاملون في قطاع السياحة والفنادق في باريس إلى تعويض ما فاتهم في الفترة الماضية.

وتوقع مكتب السياحة في المدينة "Paris je t'aime" أن يكون غالبية السياح خلال الألعاب الصيفية التي ستقام في الفترة ما بين 26 يوليو و11 أغسطس "محليين".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فرنسا: تعزيزات أمنية مشددة قبل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 فرنسا تحبط مخططا لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس شرطة باريس تتعهد بالقضاء على ظاهرة الباعة المتجولين قبل الأولمبياد سياحة باريس فرنسا ألعاب باريس الأولمبية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فوز ساحق لحزب العمال البريطاني بحصوله على 410 مقاعد حسب تقديرات النتائج يعرض الآن Next حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع يعرض الآن Next أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث يعرض الآن Next كير ستارمر.. من أسرة متواضعة إلى رئاسة الحكومة قريبا في بريطانيا يعرض الآن Next موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية اعلانالاكثر قراءة حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمين المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة حزب ماكرون يلغي إصلاح إعانات البطالة قبل نهاية الانتخابات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 روسيا غزة كير ستارمر ريشي سوناك منظمة شنغهاي للتعاون بريكست فرنسا إسرائيل أوكرانيا الانتخابات البريطانية - 2024 بوريس جونسون Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024
  • مع اقتراب موعد الأولمبياد.. انخفاض بنسبة إشغال الفنادق في باريس
  • طارق السكيتيوي: نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة بأولمبياد باريس 2024
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس
  • بعد تصريح ماكرون عن الحرب الاهلية.. ما حقيقة تأجيل أولمبياد باريس؟
  • بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب “الحرب الأهلية”
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • سلة منتخب مصر يفشل في تخطي الدومينيكان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024