النهار أونلاين:
2024-10-05@01:13:12 GMT

انتحل صفة نظامية.. الأمن يوجه نداءً هاما

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

انتحل صفة نظامية.. الأمن يوجه نداءً هاما

وجهت مصالح أمن ولاية الجزائر، نداء إلى المواطنين بخصوص مشتبه فيه في قضية نصب واحتيال. داعية كل شخص يكون قد وقع ضحيته، التقرب إلى مقر فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية سيدي أمحمد، لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة في حقه.

وجاء في النداء المرفق بصورة للمشتبه فيه، أنه ”طبقا لنص المادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية”.

و”عملا بالإذن النيابي الصادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد, تنهي مصالح أمن ولاية الجزائر”. “ممثلة في فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية سيدي أمحمد، إلى علم المواطنين أن الشخص الظاهر في الصورة: المدعو “ق.أ” مشتبه فيه في قضية النصب والاحتيال وانتحال صفة هيئة نظامية”.

وفي هذا الصدد –يضيف ذات المصدر– “توجه مصالح أمن ولاية الجزائر, نداء لكل شخص يكون قد وقع ضحية للسالف الذكر.  التقرب إلى مقر فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية سيدي أمحمد الكائن بشارع عبان رمضان الجزائر الوسطى. أو أي مقر للشرطة عبر تراب الجمهورية لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة في قضية الحال”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: سیدی أمحمد

إقرأ أيضاً:

حملات تموينية للرقابة على أسواق سيدي سالم وقلين وبلطيم

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة سيدي سالم، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة ببلطيم  تحت إشراف أيمن خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم.
و أسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر لمخالفات تموينية منها « محضر عدم اعلان أسعار، ومحضر نقص وزن، و محضر غير مطابق للمواصفات ومحضر عدم اعطاء بون».

 
وتمكنت الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة ببلطيم  تحت إشراف اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، من تحرير 5 محاضر لمخالفات تموينية منها « محضر عدم اعلان أسعار، ومحضرين نقص وزن، و محضرين عدم نظافة» .
 

وحررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بإشراف اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري8 محاضر متنوع لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت «3 محاضر نقص وزن، ومحضرين عدم إعلان أسعار، ومحضر عدم نظافة، ومحضرين عدم وجود شهادة صحية»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات. 


وكلف محافظ كفرالشيخ اللواء علاء عبد المعطي، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة، مشددًا على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • الجزائر وسلوفينيا تدعوان إلى عقد جلسة لمجلس الأمن حول الوضع الإنساني في غزة
  • العدل الأوروبية تصدر بياناً هاماً بشأن بدائل اللحوم النباتية
  • الجزائر: معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية تتم عبر رؤية شاملة
  • نجيب ميقاتي يوجه بتشديد الأمن على الحدود مع سوريا
  • حملات تموينية للرقابة على أسواق سيدي سالم وقلين وبلطيم
  • “نداء” تنظم ملتقى المتعاملين لاستعراض أحدث الحلول والتقنيات المستقبلية لاتصالات المهام الحرجة
  • تضامن عالمي مع غزة.. من الجندي الأميركي بوشنيل إلى حراك الجامعات
  • الجزائر تتضامن مع الأمين العام للأمم المتحدة أونطونيو غوتيريش
  • الملاكمة الحرة في دورة أكتوبر لجماعة سيدي الزوين بمراكش (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعلن انضمام مدرعات نظامية إلى العملية البرية في لبنان