فنون، انكشف المستور مستجدات انتحار نجمة آراب آيدول ميرنا هشام،السوسنة أثارت نجمة أراب آيدول، الفنانة ميرنا هشام، ضجة واسعة خلال الأيام القليلة .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انكشف المستور .. مستجدات انتحار نجمة آراب آيدول ميرنا هشام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انكشف المستور .. مستجدات انتحار نجمة آراب آيدول...

السوسنة - أثارت نجمة أراب آيدول، الفنانة ميرنا هشام، ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء حول محاولة انتحارها.

أنباء انتحار ميرنا هشام يثير الضجة

وما زاد الشكوك حول انتحارها، منشورات أصدقائها الذين استنكروا فعلتها وتساءلوا عن السبب الذي دفعها إلى القيام هذا الأمر.

كما أثار منشور والدتها الغامض قلق الجمهور، حيث كتبت جملة قصيرة قالت فيها: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب".

ميرنا هشام تخرج عن صمتها

بعد إن تزايدت التساؤلات والتحليلات وتباينت الأراء، خرجت ميرنا هاشم عن صمتها، وردت على أنباء انتحارها وإنهاء حياتها، بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها في فيسبوك.

ونفت نجمة آراب آيدول، ما اثير حولها من أنباء، وأكدت أنها ابتعدت عن مواقع التواصل وأغلقت هاتفها بسبب مرورها بأزمة نفسية أثرت على صحتها الجسدية.

وأكدت ميرنا أن الجميع يمر أحيانا بأزمات نفسية تجعله يرغب باعتزال كل شيء، وقد يؤثر ذلك على الحالة الجسدية أيضا، وهذا أمر عادي جدا.

وطمأنت الفنانة المصرية جمهورها، وأكدت أنها ستخرج من هذه الأزمة وتعود إلى حياتها الطبيعية، مشيرة إلى أن كل من يعرفها يعرف تماما انها لا يمكن ان تنتحر أو تفكر التخلص من حياتها.

وفي آخر حديثها، أعربت ميرنا هاشم، عن أسفها للضجة التي أثيرت حولها خلال الساعات الماضية، والاتهامات الباطلة التي الصقت بها، وأكدت انها بخير وطلبت الدعاء من الجميع.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرنا هشام

إقرأ أيضاً:

آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي

نوهت بعض التقارير الصحفية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل الدولي السنغالي ساديو ماني، مع نادي النصر السعودي خلالا الانتقالات الصيفية.

 

ولعب ماني صاحب الـ 32 عاما، 46 مباراة رفقة نادي النصر السعودي، خلال الموسم المنصرم، في جميع المسابقات، تمكن من تسجيل 19 هدفًا، فيما صنع 11 هدف أخرين.

 

وأكد موقع "afriquesports"، أن ماني يرغب في الخروج من نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث لا يشعر اللاعب الراحة في ظل عدم تأقلمه حتى الآن مع الفريق.

 

وأوضح الموقع أن ماني ظهر بمستوى جيد لكنه لا يشعر بالراحة داخل الفريق خاصة إلى جانب كريستيانو رونالدو، حيث تشير الأمور إلى إمكانية انتقاله إلى أحد الأندية التي تنافس النصر في دوري روشن السعودي.

 

وانضم ماني لصفوف نادي النصر، مطلع الموسم المنصرم، قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني، لمدة 3 مواسم قادمة، حيث سينتهي تعاقده مع العالمي في صيف 2026.


 

مقالات مشابهة

  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال الحديدة باليمن
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين في 4 مدن.. تفاصيل
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • الأهلي يعلق على أنباء التعاقد مع يزن النعيمات
  • الحديدة.. نقابة المعلمين تطالب القوات المشتركة بالإفراج عن معلم مختطف لديها
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي