«تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير»، بهذه الكلمات أكد الفنان أحمد العوضي، نبأ انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي فاجأت الجميع بخبر انفصالها بعد مرور 16 ساعة من احتفال الأخير بها وبعيد ميلادها. 

وعلى الرغم من تواجد الفنان أحمد العوضي خارج البلاد، إلا إنه لم يهمل الاحتفال بها عبر حسابه الرسمي على «الإنستجرام» لتمتنع «عبدالعزيز» عن الرد على منشور التهنئية، إذ كان صمتها أشبه بالهدوء الذي يسبق العاصفة، قبل أن تخرج بمنشور يؤكد انفصالهما رسميًا.

 

أول ظهور لـ أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز

وسرعان ما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور الانفصال، بينما بدأ البعض الآخر يبحث عن أسباب الانفصال؟ وكواليسه؟ وعن ظهورهم بعد الانفصال. 

وفي أول ظهور لـ أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز، كان في «دبي» إذ نشرت الفنانة زينة، بالتوازي مع انتشار أخبار الانفصال، عدة لقطات مصورة تظهر فيها رفقة العوضي، وصُناع فيلم «الإسكندراني» خلال الاحتفاء بالعمل في دبي.

وأظهرت اللقطات الفنان أحمد العوضي رفقة الجمهور الذي حضر لمساندته. 

ولمعرفة المزيد من التفاصيل، اضغط هنا

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي زينة یاسمین عبدالعزیز أحمد العوضی انفصاله عن

إقرأ أيضاً:

«عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)

كشفت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن حملها الثاني رفقة زوجها خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت هاجر أحمد صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، تجمعها بزوجها وابنتها الأولى، ويظهر عليها علامات الحمل في الشهور الوسطى، معلقة عليها قائلة: «قلوبنا مليئة، عائلتنا تنمو».

View this post on Instagram

A post shared by هاجر أحمد️️ ???? (@hagerahmed_official)

آخر أعمال هاجر أحمد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في فيلم أهل الكهف بالتعاون مع النجم خالد النبوي الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الفطر 2024.

ودارت أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

حقيبة هاجر أحمد

وفي وقت سابق، استغاثت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من تضرر حقيبة خاصة بها في مغسلة يصل سعرها إلى 5 آلاف دولار خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه تم حرقها بالكامل.

وكتبت هاجر أحمد عبر حسابها على «إنستجرام» عن تضرر حقيبتها، قائلة: «تجربتي السيئة مع مغسلة، ليها فروع كتير في القاهرة الجديدة».

وأضافت: «من حوالي شهرين ونص، اتصلت بيهم اسألهم أن عندي شنطة غالية نوعها كريستيان ديور باهظة الثمن، وفيها بقعة كدة بالألوان بسيطة بنتي عملاها، وسألتهم هل تقدروا تشيلوا البقعة دي ولا لأ؟، قالولي طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية، للعلم أن سعرها الشنطة حاليًا تقريبًا 5000 دولار».

اقرأ أيضاًبعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

بسبب حقيبة بربع مليون جنيه.. هاجر أحمد تستغيث من أحد المغاسل

مسلسلات رمضان 2024.. هاجر أحمد تبدأ تصوير مسلسل «المعلم» | صور

مقالات مشابهة

  • عبدالعزيز مخيون : لو الفنان فقد كرامته هيبقى مهزوز أمام الكامير
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • اللواء أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة