شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 100 ألف دولار غرامة يومية على ميتا بسبب الخصوصية، ت + ت الحجم الطبيعي قالت الهيئة التنظيمية لحماية البيانات في النرويج داتايلسينت ، الاثنين، إنها ستغرم شركة ميتا بلاتفورمز المالكة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 100 ألف دولار غرامة يومية على «ميتا» بسبب الخصوصية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

100 ألف دولار غرامة يومية على «ميتا» بسبب الخصوصية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت الهيئة التنظيمية لحماية البيانات في النرويج (داتايلسينت)، الاثنين، إنها ستغرم شركة ميتا بلاتفورمز المالكة لفيسبوك وانستجرام مليون كرونة (100 ألف دولار) يومياً بسبب انتهاكات الخصوصية ما لم تتخذ إجراءات علاجية، في خطوة قد يكون لها تداعيات أوروبية أوسع.

وقالت الجهة التنظيمية النرويجية إنها ستفرض الغرامة كل يوم من الرابع من أغسطس حتى الثالث من نوفمبر ما لم تتخذ ميتا إجراء.

وأضافت إن ميتا لا يمكنها في النرويج جمع بيانات مثل مواقع المستخدمين واستخدامها لتوجيه الإعلانات إليهم في نموذج عمل شائع لدى شركات التكنولوجيا الكبرى.

وقال توبياس جودين رئيس القسم الدولي لهيئة داتايلسينت لرويترز «من الواضح أن هذا غير قانوني لدرجة أنه يتعين علينا التدخل الآن وعلى الفور. ولا يمكننا الانتظار أكثر من ذلك».

وقالت ميتا إنها ستراجع قرار داتايلسينت وإنه لن يكون هناك تأثير على الفور على خدماتها.

وأحالت داتايلسينت تحركها إلى مجلس حماية البيانات الأوروبي، وإذا وافق المجلس فقد تصبح الغرامة دائمة ويوسع نطاق القرار في أوروبا.

والنرويج ليست عضواً في الاتحاد الأوروبي لكنها جزء من السوق الأوروبية الموحدة.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمين «أسواق المال العربية»: قيم التداول سجلت 700 مليار دولار في 2024

أكد رامي الدكاني، الأمين العام لاتحاد أسواق المال العربية، إن قيم التداول في أسواق المال العربية سجلت 700 مليار دولار خلال عام 2024، مضيفًا أنّ حجم التداولات وصلت هي الأخرى إلى 780 مليار دولار.

تغيرات ملحوظة في التداول 

وأضاف «الدكاني»، على هامش مشاركته في مؤتمر «بوتفوليو إيجيبت 2024»، أن شهري يونيو ويوليو، أحدث تغييرا ملحوظا بعد الطرح الثانوي لصندوق التداول السعودي، حيث إنّ الكثير من الشركات قد حققت أرباحا نتيجة خفض الفائدة خلال الشهر الجاري، حتى بدأت الأسواق في استعادة عافيتها مرة أخرى.

تحقيق أرباح بسبب خفض الفائدة

وأوضح أن الأسواق العربية شهدت حالة من التوترات الجيوسياسية، وتحركات في أسعار الذهب خاصة مع ارتفاع أسعار الفائدة خلال بداية العام الحالي، ذلك لأن شهري يونيو ويوليو شهد تغييرات ملحوظة بعد الطرح الثانوي بالنسبة للتداول السعودي، وأكد أن الكثير من الشركات نجحت في تحقيق أرباحا بسبب خفض الفائدة خلال الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • أمين «أسواق المال العربية»: قيم التداول سجلت 700 مليار دولار في 2024
  • عادات يومية تؤدي إلى الاكتئاب| كيف تتجنبها لتعزيز صحتك النفسية
  • مصر تخسر مبالغ "ضخمة" بسبب التوترات الجيوسياسية
  • لبيد: إسرائيل تعاني انهيارا في الوضع الاقتصادي بسبب سوء الإدارة
  • كندا تقول إنها ستقدم 10 ملايين دولار كندي مساعدات للمدنيين في لبنان
  • ممارسة يومية شائعة قد تساعد على درء خطر الإصابة بسرطان الرأس والرقبة
  • فضيحة أمنية تكلّف ميتا أكثر من 100 مليون دولار
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • 102 مليون دولار غرامة على Meta لتخزين كلمات المرور في نص عادي
  • أم بريطانية تتعرض للاحتيال وتخسر 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب تطبيق مواعدة