يواصل فيلم «الحريفة» تصدّر قائمة إيرادات الأفلام المصرية المعروضة في السينمات خلال الفترة الحالية، ونجح في تحقيق إيرادات بلغت مليون و56 ألف جنيه عن أمس الثلاثاء، وفقًا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وارتفعت إيرادات فيلم «الحريفة» بصورة كبيرة في أسبوعه الثاني بدور العرض السينمائي محققا 6 ملايين و736 ألف جنيه، مقابل 3 ملايين و779 ألف جنيه في أسبوعه الأول، وبذلك يرتفع إجمالي إيرادات الفيلم منذ طرحه في السينمات إلى 10 ملايين و516 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم «الحريفة»

تدور أحداث الفيلم حول «ماجد» الذي يجيد لعب كرة القدم، وتتدهور حياته بسبب أزمة مالية تضرب عائلته فينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك ينضم إلى فريق كرة القدم من أجل المشاركة في مسابقة والفوز بالجائزة الكبرى لها.

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من النجوم الشباب من بينهم: نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، وخالد الذهبي، ونور إيهاب، وهو من تأليف إياد صالح، إخراج رؤوف السيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الحريفة إيرادات فيلم الحريفة شباك التذاكر قائمة الإيرادات ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 4,479,285 جنيه بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض بشباك التذاكر.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل دور السينما في أسبوعه الثالث
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض