شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أصيل هميم تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان انت عراقي فيديو، السومرية نيوز فن وثقافةطرحت الفنانة العراقية، أصيل هميم، اليوم الاثنين، أحدث أغانيها، والتي نشرتها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب تحمل .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أصيل هميم تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "انت عراقي" (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أصيل هميم تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "انت عراقي"...
السومرية نيوز- فن وثقافةطرحت الفنانة العراقية، أصيل هميم، اليوم الاثنين، أحدث أغانيها، والتي نشرتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" تحمل عنوان "أنت عراقي" كلمات حامد الغرباوي وتوزيع حسام كامل والحان مصطفى الربيعي. [embedded content] وكان آخر أعمال أصيل الغنائية، أغنية " كل حياتي" التي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد عراقي رفيع المستوى فى ضيافة المركز القومى للبحوث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت  الدكتورة/ فجر عبد الجواد - القائم بأعمال رئيس المركز القومى للبحوث بمكتبها -  اليوم الأربعاء وفداً عراقياً رفيع المستوى برئاسة / حيدر خزعل سعد– مدير عام المختبرات الوطنية لوزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة بدولة العراق  والوفد المرافق له.


حضر اللقاء عدد من عمداء معاهد المركز وأعضاء هيئة البحوث.
فى كلمتها ، أكدت د / فجر، أن المركز القومى للبحوث يعد أكبر المراكز البحثية، وأحد مفاتيح قطاع الخدمات والإنتاج، فضلاً عن أنه يهدف إلى رفع المستوى الوطنى للعلوم ونشر المعرفة، موضحة أنه يضم (4100) عضو هيئة بحوث، وكذا يضم (10) مبانى بحثية، بالإضافة إلى (14) معهدًا و(6) مراكز تميز، فضلاً عن إطلاق شركة المركز القومى للبحوث للمنتجات الابتكارية

واشارت إلى أن هذه الزيارة  فرصة كبيرة لبحث سبل التعاون بين مصر ممثلة فى  المركزالقومى للبحوث كأكبر مركز بحثى بالشرق الأوسط وبين جمهورية  العراق بمراكز أبحاثها المختلفة وتعزيز التواصل بين البلدين.
وأكد حيدر، حرص العراق على التعاون مع  مصر وخاصة مع الجامعات والمؤسسات البحثية المصرية، مثمنًا الدور الذى تقوم به المؤسسات البحثية المصرية فى تطوير ودعم البحث العلمي والابتكار.
الجدير بالذكر أن الوفد قام بعمل جولة تفقدية داخل معرض المنتجات البحثية بالمركز واستمع لشرح أعضاء هيئة البحوث عن المنتجات الخاصة بهم.

مقالات مشابهة

  • يوتيوب تطيل مدة مقاطع “Shorts”
  • OpenAI تطلق واجهة Canvas الجديدة لتطبيق ChatGPT
  • اقتصادي عراقي يتوقع ارتفاع برميل النفط فوق 100 دولار في حال امتداد الحرب للخليج
  • وزارة الثقافة تطلق برنامجاً ضخماً لتأهيل موقع سجلماسة التاريخي
  • يوتيوب: زيادة مدة مقاطع Shorts إلى 3 دقائق
  • يوتيوب تزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات شورتس إلى 3 دقائق
  • طاقم تحكيم عراقي عالق في تركيا بسبب الطيران
  • وفد عراقي رفيع المستوى فى ضيافة المركز القومى للبحوث
  • يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري