النهار أونلاين:
2024-07-10@04:42:06 GMT

انتحل صفة نظامية.. الأمن يوجه نداء هام

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

انتحل صفة نظامية.. الأمن يوجه نداء هام

وجهت مصالح أمن ولاية الجزائر، نداء إلى المواطنين بخصوص مشتبه فيه في قضية نصب واحتيال. داعية كل شخص يكون قد وقع ضحيته، التقرب إلى مقر فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية سيدي أمحمد، لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة في حقه.

وجاء في النداء المرفق بصورة للمشتبه فيه، أنه ”طبقا لنص المادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية”.

و”عملا بالإذن النيابي الصادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد, تنهي مصالح أمن ولاية الجزائر”. “ممثلة في فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية سيدي أمحمد، إلى علم المواطنين أن الشخص الظاهر في الصورة: المدعو “ق.أ” مشتبه فيه في قضية النصب والاحتيال وانتحال صفة هيئة نظامية”.

وفي هذا الصدد –يضيف ذات المصدر– “توجه مصالح أمن ولاية الجزائر, نداء لكل شخص يكون قد وقع ضحية للسالف الذكر.  التقرب إلى مقر فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية سيدي أمحمد الكائن بشارع عبان رمضان الجزائر الوسطى. أو أي مقر للشرطة عبر تراب الجمهورية لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة في قضية الحال”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: سیدی أمحمد

إقرأ أيضاً:

الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن في عدد من المدن

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية بمدن الدار البيضاء وأكادير وطانطان والرشيدية وسلا وتارجيست ومراكش والحسيمة وتازة، وذلك في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة والاستعانة بكفاءات أمنية شابة ومتمرسة، قادرة على المشاركة الفعالة في تحقيق أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

وقد شملت هذه التعيينات الجديدة، التي أشَّر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، 12 منصبا جديدا للمسؤولية، من بينها تعيين نائبين لرئيسي المنطقتين الأمنيتين بأكادير وأنفا بالدار البيضاء، فضلا عن رئيس دائرة للشرطة بسلا ورئيس للفرقة السياحية بمدينة الدار البيضاء.

كما همّت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى للأمن العمومي، تضمنت تعيين رئيسي مصلحتين لحوادث السير بالرشيدية وسلا، وقائد للمجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام بمراكش ورئيس بالنيابة للهيئة الحضرية بتارجيست، علاوة على تعيين رئيس لفرقة تابعة لمجموعة حماية المنشآت الحساسة بمدينة الدار البيضاء.

وقد جرى تعيين أطر أمنية من مصالح لاممركزة للشرطة القضائية في مناصب للمسؤولية، من بينها تعيين رئيس لفرقة الشرطة القضائية بمدينة طانطان، وكذا تعيين رئيسين لفرقتين تابعتين للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بكل من تازة والحسيمة.

وقد تم الحرص في التعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، ممن تتوافر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن.

كلمات دلالية تعيينات عبد اللطيف الحموشي مديرية الامن الوطني

مقالات مشابهة

  • ايداع رئيس وكالة الضمان الاجتماعي”خمري الطاهر” بباتنة الحبس بتهمة اختلاس اموال
  • ايداع رئيس وكالة الضمان الاجتماعي”خمري الطاهر” بباتنة الحبس بتهمة اختلاس اموال عمومية
  • النائب العام يوجه بالإفراج عن عدد من السجناء في ريمة
  • محافظ الأقصر يوجه بسرعة رفع كفاءة “المتفرعات” من شارع النيابة الإدارية
  • وفاة 12 مهاجرا سوريا بصحراء الجزائر عقب دخولهم من ليبيا
  • وهبي: تنفيذ 5458 من الأحكام القضائية الإدارية في مواجهة أشخاص القانون العام خلال السنوات الثلاث الأخيرة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يوجه نداء إجلاء فوري إلى سكان مناطق الصبرة والرمال وتل الهوا والدرج ومناطق أخرى في غزة
  • تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني المغربي
  • أمن برشيد يفك لغز العثور على جثة داخل مقبرة وينجح في الإيقاع بالجاني
  • الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن في عدد من المدن