شفق نيوز/ وقع المنتخب العراقي لكرة اليد، يوم الأربعاء، في المجموعة الثانية، لحساب الدور ربع النهائي لبطولة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وقال رئيس اتحاد اليد، أحمد رياض، لوكالة شفق نيوز، إن "المنتخب وقع في مجموعة قوية تضم أقوى المنتخبات الآسيوية، حيث سيلاعب منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين والكويت".

وأضاف رياض، أن "المنافسات ستستأنف يوم غد الخميس، بعد إجراء القرعة، و سيلاقي المنتخب العراقي نظيره الكوري الجنوبي، غداً في أولى المواجهات".

وتابع: "منتخبنا سيواجه في مباراته الثانية أصحاب الأرض والجمهور منتخب البحرين الجمعة المقبل، وأخيراً يواجه المنتخب الكويتي الأحد المصادف 21 من الشهر الجاري".

وكان المنتخب العراقي لكرة اليد، قد تأهل الاثنين الماضي إلى الدور الرئيسي لبطولة آسيا الـ21 التي تستضيفها البحرين، بعد تعادلين مع السعودية 31-31 هدفاً، واليابان 28-28 هدفاً، وحقق فوزاً عريضاً على منتخب الهند 55-12 هدفاً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اتحاد كرة اليد بطولة آسيا منتخب كرة اليد

إقرأ أيضاً:

كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

ذكرت تقارير إعلامية، أن نادي كريستال بالاس الانجليزي، ينوي منع الدولي المغربي شادي رياض من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المتزامنة مع فترة الاستعدادات للموسم الجديد. 

النادي الممارس في البريميرليغ يفضل بقاء اللاعب للتكيف مع أجواء الفريق الذي التحق به في الميركاتو الصيفي الحالي بعد موسم مميز مع ريال بيتيس الإسباني. 

وحسب شبكة ESPN، فإن هذا القرار مشابه لقرارات أندية أوروبية أخرى التي رفضت مشاركة لاعبيها لأسباب مرتبطة أساسا بمخاوف تعرضهم لإصابات، علما أن توقيت الأولمبياد لا يدخل ضمن أجندة "الفيفا" حيث تكون الأندية ملزمة بتسريح لاعبيها للمنتخبات. 

ومن المرتقب أن يعلن الناخب الوطني طارق السكتيوي غدا الخميس عن قائمة المنتخب الوطني لأقل من 23سنة المشارك في أولمبياد باريس.

ويتواجد الفريق الوطني في المجموعة الثانية رفقة كل من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، ويقابل في أول ظهور منتخب التانغو يوم 24 يوليوز الجاري. 

مقالات مشابهة

  • في العراق فقط.. الاغنياء يتعالجون على نفقة الدولة والفقراء ينتظرون الموت!
  • أيمن حسين يهيمن على لقب هداف دوري نجوم العراق بـ27 هدفا
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • المقاولون يستضيف منتخب قطر استعدادا للبطولة الأسيوية لليد
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا