أندريفا أول حققت أول فوز بين العشرة الأوائل في مسيرتها على المصنفة السادسة أنس جابر بواقع 6-0 و6-2 لتصل إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة

تعرضت لاعبة التنس التونسية أنس جابر لخسارة مفاجئة أمام الروسية، البالغة من العمر 16 عاماً، أندريفا أول في الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس. 

اقرأ أيضاً : أنس جابر بالدموع: سأتبرع بجزء من جائزتي لفلسطين

وحققت أندريفا أول فوز بين العشرة الأوائل في مسيرتها على المصنفة السادسة أنس جابر بواقع 6-0 و6-2 لتصل إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة.

واستغلت الروسية خمس من سبع نقاط لكسر الإرسال بينما سجلت 13 ضربة ناجحة لتحقق الفوز المفاجيء لها.

وقالت أندريفا: "كنت متوترة للغاية قبل المباراة، لقد ألهمتني أنس حقا، من خلال طريقة لعبها. قبل أن أبدأ اللعب في بطولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات، كنت أشاهد مبارياتها دائما، والآن أتيحت لي الفرصة للعب ضدها".

من جهة ثانية انتهت عودة الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الأولى عالميا سابقا، إلى المنافسات في البطولات الأربع الكبرى عند العقبة الثانية بعد خسارتها بنتيجة 1-6 و6-4 و6-1 أمام الروسية الأخرى ماريا تيموفيفا البالغة 20 عاما.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة التنس استراليا اصابات أنس جابر

إقرأ أيضاً:

البرازيل تودع كوبا أمريكا

يمانيون/ منوعات

ودعت البرازيل ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بخسارتها أمام الأوروغواي المنقوصة عدديا 2-4 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما دون أهداف في الوقت الأصلي، السبت، في لاس فيغاس، نيفادا.

ودعت البرازيل ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بخسارتها أمام الأوروغواي المنقوصة عدديا 2-4 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما دون أهداف في الوقت الأصلي، السبت، في لاس فيغاس، نيفادا.

وتلتقي الأوروغواي التي أكملت آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد، ناهيتان نانديس، في نصف النهائي مع كولومبيا التي سحقت بنما بخماسية نظيفة بقيادة المخضرم، خاميس رودريغيس. وفي نصف النهائي الثاني تلعب الأرجنتين حاملة اللقب مع كندا.

وأخفق الفريقان بالتسجيل في المباراة التي غاب عنها نجم هجوم البرازيل، فينيسيوس جونيور، بسبب إيقافه ولعب بدلا عنه المراهق إندريك للمرة الأولى أساسيا مع “سيليساو”.

ابن السابعة عشرة الذي سينضم إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة مقابل 64 مليون دولار، راوغ مدافعي الأوروغواي، لكنه وقع ضحية لصلابة وأحيانا خشونة خصومه.

وارتكب لاعبو الأوروغواي 26 خطأً من أصل 41، بينها ركلة خطيرة لنانديس على كاحل رودريغو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 74.

لكن رجال المدرب الأرجنتيني، مارسيلو بييلسا، صمدوا حتى نهاية الوقت الأصلي.

وفي ركلات الترجيح، أوقف حارس الأوروغواي، سيرخيو روتشيت، كرة المدافع، إدير ميليتاو، قبل أن ترتد تسديدة، دوغلاس لويس، من أسفل القائم.

ولم تكن صدة، أليسون بيكر، لركلة، خوسيه ماريا خيمينس، كافية، لتودّع البرازيل البطولة بفوز يتيم من أربع مباريات، على الباراغواي 4-1 في دور المجموعات حيث تعادلت مع كوستاريكا 0-0 وكولومبيا 1-1.

واستبعد المدرب، دوريفال جونيور (62 عاما)، عن قائمة البرازيل في هذه البطولة، لاعب الوسط كازيميرو، المهاجمين غابريال جيزوس وريشارليسون، والمدافع المخضرم تياغو سيلفا، فيما يغيب حارس مانشستر سيتي الإنكليزي إيدرسون بسبب الإصابة.

# البرازيل#الأوروغواي#كوبا أمريكا

مقالات مشابهة

  • ريباكينا تطيح بسفيتولينا لتبلغ قبل نهائي بطولة ويمبلدون للتنس
  • انجلترا في مواجهة هولندا لتحديد هوية المتأهل الثاني لنهائي بطولة (يورو 2024)
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي يقود منتخب الأرجنتين للنهائي بثنائية في شباك كندا
  • ميار شريف تتأهل إلى الدور الثاني ببطولة جراند إيست 88 المفتوحة للتنس
  • موهبة صاعدة في التنس.. المغربي رضى بناني يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون للشباب (فيديو)
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يواصل ملاحقة بيراميدز ونجم إسبانيا يفكر في الاعتزال
  • البرازيل تودع كوبا أمريكا
  • بـ 500 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض
  • 12 ميدالية ذهبية للمصري في بطولة بورسعيد الشاطئية المفتوحة للتايكوندو
  • فريقي القوة الجوية والشرطة يشاركان في البطولات الآسيوية