صحافة العرب:
2024-09-19@18:23:42 GMT

- سون يتحدث عن الدوري السعودي ويكشف عن مستقبله

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- سون يتحدث عن الدوري السعودي ويكشف عن مستقبله

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سون يتحدث عن الدوري السعودي ويكشف عن مستقبله، كشف الكوري الجنوبي هيونج مين سون، مهاجم توتنهام الإنجليزي، عن رفضه عرضًا كبيرًا من أحد الأندية السعودية، خلال موسم الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سون يتحدث عن الدوري السعودي ويكشف عن مستقبله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سون يتحدث عن الدوري السعودي ويكشف عن مستقبله

كشف الكوري الجنوبي هيونج مين سون، مهاجم توتنهام الإنجليزي، عن رفضه عرضًا كبيرًا من أحد الأندية السعودية، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الهداف سون في مؤتمر صحفي خلال الجولة التحضيرية لتوتنهام لانطلاق الدوري الانجليزي:" إذا أردت الذهاب إلى هناك السعودية، فلن أكون هنا متواجدًا في الجولة التحضيرية للموسم الجديد".

وأكمل سون تصريحاته:" أغلب اللاعبين الكبار يتجهون إلى السعودية في الوقت الحالي، وهو أمر مثير حقًا ورائع، لكن الدوري الإنجليزي لا يزال حلما بالنسبة لي ".

وأنهى تصريحاته:" اللعب في الدوري السعودي فكرة رائعة بالطبع، لكني ملتزم بعقد مع توتنهام، وليس لدي نية في الرحيل عن الدوري الانجليزي في الوقت الحالي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوردو الفرنسي يتعاقد مع المهاجم الإنجليزي أندي كارول

أعلن مسؤولو فريق "باردو" الفرنسي، اليوم /الأربعاء/، التعاقد رسميًا مع المهاجم الإنجليزي أندي كارول صاحب الـ35 عامًا والمحترف في صفوف "أميان" الفرنسي منذ موسم 2023.

ورحب النادي، في بيان، بالمهاجم الإنجليزي الدولي، قائلًا: "قدر كبير من الخبرة رفيعة المستوى مع ما يقرب من 450 مباراة احترافية، وهو تعزيز قيم لهجوم بوردو!". كما أعلن النادي أيضًا، في وقت سابق اليوم، عن وصول الدولي السنغالي جبريل دياو الذي لعب في لافال الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية.

ويبدو أن إدارة الفريق عازمة على عدم المكوث طويلاً في الدوري الدرجة الثانية الفرنسي، إذ سعت للحصول على خدمات كل من ريو مافوبا وبول بايسي وسيدريك يامبيري.

وخلال مسيرته، لعب كارول لأندية ليفربول ونيوكاسل ووست هام، كما شارك في 35 مباراة مع "أميان"، وسجل فيها 4 أهداف وقام بتمريرة حاسمة واحدة.

يُشار إلى أن نادي "بوردو" قد توصل إلى اتفاق بوقت سابق مع الفرنسي برونو إيرل لتدريب الفريق لمدة موسمين خلفا للإسباني ألبير رييرا الذي استقال.

من جانبها، كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أشارت إلى أن الفريق ألغى استعداداته الصيفية نظرا للظروف المالية التي يمر بها النادي.

وكانت الصحيفة قد كشفت أن المدرب الإسباني ألبرت رييرا قد استقال من منصبه بعد إعلان هبوط النادي للدرجة الثالثة.

وأفادت بأن رييرا سيعود إلى فريق مدينة "تسليه" في سلوفينيا الذي كان يتولى تدريبه في عام 2023.

وكان نادي بوردو قد أعلن إنهاء رخصته الاحترافية في كرة القدم بالإضافة إلى إغلاق مركز التدريب إلى الأبد، وذلك بعد تعرضه لأزمة مالية خانقة خلال الفترة الماضية. لذلك سيتم إنهاء جميع العقود المهنية تلقائيا، وهو ما يكفي لتقليص الرواتب بشكل كبير، التي بلغت الموسم الماضي 36 مليون يورو وبعجز يزيد على 50 مليون يورو، وسيتعين على النادي تقديم قائمة بجميع أصوله والتزاماته، ولا ينبغي السماح له ببيع اللاعبين خلال هذه الفترة.

وهبط بوردو -الفائز بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم 6 مرات- للدرجة الثالثة بعد فشل المفاوضات مع مجموعة فينواي سبورتس المالكة لفريق ليفربول بشأن صفقة استحواذ محتملة.

وفي بيان عبر الموقع الرسمي للنادي، أوضح بوردو: "استأنفنا المفاوضات في الأيام الأخيرة لكن مندوبي فينواي سبورتس أكدوا مؤخرا لإدارة النادي وحملة الأسهم عدم عزمهم على إتمام الصفقة رغم كل الضمانات المقدمة من جانبنا".

مقالات مشابهة

  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • إندكس السعودية 2024 يفتتح أبوابه ويكشف عن علامات تجارية مرموقة ومسابقة نجوم المستقبل
  • بوردو الفرنسي يتعاقد مع المهاجم الإنجليزي أندي كارول
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي