تكنولوجيا، رسالة تخبرك ببدء القنوات سارع بتحميل أحدث إصدار من WhatsApp،طرحت شركة ميتا المالكة لكل من تطبيقات فيسبوك و انستجرام و ثريدز و واتس آب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رسالة تخبرك ببدء القنوات.. سارع بتحميل أحدث إصدار من WhatsApp، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رسالة تخبرك ببدء القنوات.. سارع بتحميل أحدث إصدار من...

طرحت شركة "ميتا" المالكة لكل من تطبيقات "فيسبوك" و "انستجرام" و "ثريدز" و "واتس آب" إصدار نسخة تجريبية من  WhatsApp  خاص لمستخدمي أندرويد ، يحمل الرقم الكودي 2.23.15.11.

وفقا لتقرير موقع gizchina إحدى الميزات الرئيسية الموجودة في النسخة الجديدة التي ما زالت قيد التطوير وفي مرحلة اختبارية على  WhatsApp  هي خاصية القنوات، التي من خلالها يمكنك الاشتراك في قنوات وتلقي آخر أخبارها، على غرار ما يحدث في تيليجرام و يوتيوب.

WhatsApp 

يمكن للمؤسسات والشركات عمل حساب على واتس آب للعمل كقناة و إرسال تحديثات مهمة إلى مشتركيهم. يمكن للمسؤولين والشخصيات العامة إرسال رسائل نصية بآخر أخبارهم مع الصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي على القنوات. حتى الآن يتم اختبار هذه الميزة حاليًا في كولومبيا وسنغافورة فقط ، ولكن تخطط WhatsApp لتوسيعها لتشمل بلدان أخرى في القريب العاجل.

مع الإصدار 2.23.15.11 beta ، يرى بعض المستخدمين رسالة جديدة تخبرهم عندما بموعد انطلاق القنوات رسميا، وهو ما يعني أن التحديث الجديد سيحمل هذه الميزة الرائعة لمستخدميه، وهو ما يظهر أيضا مدى اهتمام القائمين على تطوير "واتس آب" بجعل القنوات ناجحة وفعالة بشكل خاص.

يعد إصدار 2.23.15.11 beta الجديد من أهم التحسينات والإصدارات في كل تاريخ  WhatsApp حيث لأول مرة يغير من شكله المعتاد ووظائفه التي اعتاد عليها المستخدمين، ليوسع من نطاق خدماته بطريقة تسعد الكثير من العملاء، كما أن الإصدار الأحدث يؤكد التزام "ميتا" بتحسين خدماتها.

الهدف الذي يسعى إليه مطوروا "واتس آب" هو تزويد المستخدمين بأفضل تجربة ممكنة، وأن يحافظ على مكانته كأفضل تطبيق دردشة فورية والأكثر شعبية في العالم، ميتا مدركة أنه إذا لم تطور من هذا التطبيق ستفقد شعبية وجمهور "واتس آب" بالتدريج لصالح تطبيقات منافسة.

بالإضافة إلى القنوات ، قدم WhatsApp أيضًا ميزات جديدة أخرى في الإصدار 2.23.15.11 بيتا، أبرزها الرموز التعبيرية الجديدة وميزة الأرشيف المعاد تصميمه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس واتس آب

إقرأ أيضاً:

ميتا تحدّث تصنيف المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي على منصاتها

أعلنت ميتا عن تحديث جديد لطريقة تصنيف المحتوى الذي تم تحريره أو معالجته باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي على منصات Instagram وFacebook وThreads. بدلاً من عرض علامة "AI Info" مباشرة تحت اسم المستخدم، ستظهر الآن داخل قائمة في الزاوية اليمنى العليا من الصور ومقاطع الفيديو المعدلة. يمكن للمستخدمين النقر على القائمة لعرض تفاصيل عن التعديلات التي أُجريت باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وتأتي هذه التغييرات بعد انتقادات للمبدعين والمصورين بشأن العلامة السابقة "Made with AI"، التي وُضعت بشكل خاطئ على صور حقيقية. تؤكد ميتا أن التحديثات تهدف إلى تقديم معلومات دقيقة حول مدى استخدام الذكاء الاصطناعي في تعديل المحتوى، سواء كان التعديل بسيطًا باستخدام أدوات مثل Photoshop أو تم إنشاؤه بالكامل بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وتشير ميتا إلى أن هذه التغييرات ستبدأ في الظهور على المنصات بدءًا من الأسبوع المقبل، وستعتمد على "الإشارات المشتركة بين الصناعات" لتحديد المحتوى الذي تم تحريره أو إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. من بين هذه الأنظمة، نظام بيانات تعريف المحتوى من C2PA من Adobe، وعلامات مائية مثل SynthID من Google، التي تستخدمها للتحقق من المحتوى.

ومع ذلك، قد يؤدي إزالة العلامات تمامًا من الصور الحقيقية التي تم التلاعب بها إلى تحديات في تجنب التضليل، خاصة مع تزايد استخدام أدوات تحرير الذكاء الاصطناعي المتقدمة. تأتي هذه الخطوة من ميتا ضمن جهودها لتعزيز الشفافية وتقليل الفوضى المعلوماتية على منصاتها.

مقالات مشابهة

  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • ساعات أخيرة قبل غلق تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2024.. سارع بالتسجيل
  • لولاه لكان ميتا.. كيف أفلت السنوار من القتل حتى الآن؟
  • وزير الزراعة: الدولة مهتمة بتوطين تكنولوجيا تصنيع المعدات الزراعية
  • 174 مليار درهم حجم سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الإمارات
  • ناعومي واتس وجيمي كورتيس تألقان على السجادة الحمراء لحفل إيمي 2024
  • ‏WhatsApp يسهل على مالكي المجتمعات نقل الملكية
  • ميتا تحدّث تصنيف المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي على منصاتها
  • باحثون يكشفون عن تكنولوجيا جديدة بمجمّعات الطاقة الشمسية